الكورة والملاعب
ابراهيم داوود
ورزقي علي الله .. اللعب بنار الفيفا!
اللعب بنار الفيفا الذي يلجأ إليه مجلس إدارة اتحاد الكرة المبطل ولايته بحكم قضاي عار علينا كمصريين الذين اتفقنا جميعا بقصد اجتماعي علي أن تكون الكلمة الأولي والأخيرة لاحترام الدستور والقانون.
نحن لا نريد أي جهة أو جماعة تكون فوق الدولة أو تنتقص من هيبتها لذلك فلتذهب كرة القدم أو غيرها للجحيم.
علي وزير الشباب الذي يعاني حالة شديدة من الإحراج والضيق أن يصدر قراره بحل مجلس إدارة الاتحاد وحتي فليعيده بالتعيين كما فعل مع مجلس الأهلي من قبل.
لكن أن يستمر هاني أبوريدة ورفاقه في تحدي هيبة الدولة ويفتح باب الترشيح علي المقعدين اللذين خليا باستقالة حازم وسحر الهواري وهم علي علم أن ذلك سيطعن عليه بالبطلان فهو استمرار للمسلسل الصيني الذي يقوده هذا المجلس منذ توليه المسئولية إننا نريد للكرة المصرية أن تستمر وتتقدم ولكن من خلال نافذة شرعية تحكم مقدرات اللعبة وتستطيع أن نتطلع بمسئولياتها لا أن تكون في مرمي نيران كل أولئك الذين يكرهون المجلس أو علي خلاف معه.
في المقابل علي مجلس إدارة نادي الزمالك أن يسحب دعواه القضائية فورا والتي يطالب فيها باعادة مباراة المقاصة لأنها هي الأخري لعب بالنار لأن الزمالك هو الآخر والذي يتحدي شرعية وقوانين الفيفا سيعرض نفسه لتجميد النشاط والخروج المبكر من بطولة دوري رابطة الأبطال.. فما بالكم إن أصدر الفيفا قرارا بهبوطه إلي دوري القسم الثاني؟!
من يتحمل ذلك أمام جماهيره وأمام الرأي العام.
انتصروا للشرعية باحترام اللوائح والقوانين لا بتلك الغوغائية وفرد العضلات إياه.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف