اخبار الرياضة
محمد صادق
صباحك جميل .. منتخب المحليين ..فضوها سيرة !!
منذ الإعلان عن تكوين منتخب المحليين والحديث لا ينقطع مع كل معسكر تدريبي او مباراة ودية عن ان هاني رمزي المدير الفني يشكو بسبب منع الاهلي والزمالك لاعبيهم من الانضمام للمنتخب ..
الايام تجري ..ومباراة المغرب الاولي في التصفيات علي الابواب ..وصراخ رمزي لا يتوقف بحثا عن لاعبي الاهلي والزمالك ..وفي كل مرة يتدخل مجلس ادارة اتحاد الكرة وينتصر للاهلي والزمالك ويقر عدم ضمهم للمنتخب !!
اعرف ان الهدف من تشكيل منتخب المحليين أمران الاول تكوين ظهير قوي للمنتخب الاول بمنح لاعبين مغمورين فرصة التألق والظهور ..والامر الثاني ان نحصل علي هذه البطولة التي اصبح عمرها 8 سنوات ولم يدخل كأسها مصر لاننا لم نكن نشارك وانسحبنا وامتنعنا عنها .
وما دام الامر كذلك لماذا لايركز اخونا هاني رمزي في البحث عن المواهب المدفونة ويمنحها الفرصة كاملة بعيدا عن شلة الاهلي والزمالك الذين ارهقتهم المباريات واصيبوا بالتخمة من الظهور الاعلامي والنجومية الكاذبة احيانا !!
يا اخ رمزي لديك 16 فريقا بهم 480 لاعبا في الدوري الممتاز ..بخلاف 1600 لاعب في دوري القسم الثاني ..وعليك ان تختار 30 لاعب فقط من بينهم للمنتخب .. هل هذه صعبة ؟؟
اذا كانت صعبة عليك ولا تستطيع الاستغناء عن لاعبي الاهلي والزمالك فما عليك الا ان تقدم استقالتك وتترك المجال لمدرب اخر يكون موهوبا في صناعة النجوم من اللاعبين المغمورين !!
اعتقد ان الامور الان واضحة وعلي رأي المسلسل » خليها خلصانة بشياكة »‬ !!
** يبدو ان شهر العسل بين الشركة الراعية وبين عامر حسين قد انتهي لان الحاج عامر يرفض كل الافكار التي تطرحها الشركة فيما يتعلق بمواعيد بدء الموسم الجديد ومواعيد المباريات وفترات التوقف .
وحسب معلوماتي فان الشركة الراعية ترغب في ان تقام مباريات الدوري الممتاز طوال أيام الاسبوع بواقع كل يوم مباراة او اثنين علي الاكثر حتي يتم بيع جميع المباريات وتزداد الحصيلة الاعلانية للراعية وهو ما يرفضة عامر الذي يعلم ان في مصر متابعين للدوري من شباب لديهم مذاكرة وامتحانات وموظفين لا يحبون السهر ..المهم كثرت الاخبار عن إقالة عامر حسين ..وقد اعلمناكم بالسبب مقدما !!مفهوم ولا نقول تاني !!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف