اخبار الرياضة
اسمة ابو زيد
من الأخر
>بدأت المصالح تتكاتف وتوحيد الصفوف ضد اللائحة الاسترشادية التي خرجت من اللجنة الأوليمبية بمباركة وزارة الشباب والرياضة.
كل من له مصلحة أو تفصيل تشكيل للمجلس المقبل في الأندية يضرب من تحت لتحت.. والوحيد الذي واجه الموقف بمنتهي القوة والثقة مرتضي منصور رئيس الزمالك الذي أعلن فورا ثقته في الجمعية العمومية واستطاعته علي زيادة عدد الحضور من أعضاء الزمالك للجمعية العمومية غير العادية لاقرار اللائحة التي سيضعها المجلس الأبيض، وهذا يستلزم حضور فوق الـ12 ألف وخمسمائة عضو.. والمؤكد ان مرتضي ينوي وضع نائبين له في الانتخابات المقبلة.
موقف مجلس الأهلي محير جدا.. نعم هناك ثورة انشائية شهدتها كل أفرع الأهلي، ولكن الخوف من محمود الخطيب ونذوله الانتخابات هو المسيطر علي الموقف فالمجلس الأهلاوي يري أن نسبة اكتمال الجمعية العمومية فوق الـ12.5 ألف عضو شبه مستحيل وتقف ضد مخطط محمود طاهر ورجاله.. بتنفيذ بند الـ8 سنوات وهنا يستبعد اسم الخطيب والمرتجي والدرندلي حيث أنهم جميعا لم يمر عليهم فوق الـ4 سنوات منذ الرحيل عن الأهلي!!
لابد من تجنيب المصالح خاصة وان المرحلة المقبلة لاتحتاج الي اضطرابات وقلق ومشاكل وأزمات والمصلحة العامة تقضي بان الصناديق هي الفيصل، ولابد من الاعتراف بان هناك جهد مبذول من اللجنة الاوليمبية ووزارة الرياضة لمرور الانتخابات بخير وعودة الاستقرار الحقيقي للرياضة.
ربنا يولي من يصلح.. تحيا مصر
>حالة المنتخب الوطني أمام تونس لاترضي أي بني ادم.. أداء عشوائي بمعني الكلمة.. الكل كان "بيفوت" لان النتائج الجيدة التي كان يحققها المنتخب هي الأفضل والأهم.. ولكن الوضع في تونس كان مفاجأة محبطة.
"العند" لن يفلح.. واللعب بدون مهاجم صريح يعني ان هز الشباك لن يحدث الا بالصدفة.. والواضح ان "العين" أصابت كوبر بعد أكلة "الفتة"!!
المنتخب.. يخوف!!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف