الأهرام
محمد نبيل
نقطة وكلمة .. مبادئ الزمالك
يبدو أن إدارة نادى الزمالك ترفض أن تتعلم من أخطائها، ولم تعرف حتى الآن كيف تحافظ على استقرار الفريق، فكم من المرات وقعت فى خطأ تغير المدربين فى توقيت حساس ومهم، والمشهد يعاد من جديد الآن وبنفس السيناريو وقبل مباراة مهمة «لقاء أهلى طرابلس بالأمس»!

وقد اعتادت جماهير الفريق على نغمة إقالة الجهاز الفنى أو تغير أى عضو منه، مع أى خسارة للفريق، وليس مهما من سيتم إقالته، فالأهم هو أن يخرج قرار الإقالة، وهذه المرة وجدت إدارة النادى نفسها مضطرة للتراجع بعد أن وقف أمامها ايناسيو بحزم ورفض «عرض الإقالة» وأصر على حصوله على قيمة الشرط الجزائى كاملاً.

والغريب أن كل هذه الأمور حدثت فى أقل من 48 ساعة، وصدرت الإدارة القلق للجهاز الفنى وسلبت الفريق التركيز قبل مواجهة الأمس أمام أهلى طرابلس التى أتمنى أن يكون الفريق قد عبرها بسلام وأكمل مشواره الافريقى فهذه الكلمات كتبت قبل انطلاق اللقاء ببضع ساعات.

وإذا كانت إدارة الزمالك قد أخطأت بالفعل بالتفاوض المباشر مع إيهاب جلال، فالمدرب نفسه فى طريقه للخطأ لو قرر أن يترك نادى مصر للمقاصة الذى له الفضل الكبير فى صناعة اسمه التدريبي، وسيفقد فرصة اللعب فى دورى أبطال افريقيا النسخة المقبلة.

ودائماً ما كنا نستمع إلى احترام العقود فى القلعة البيضاء، فهل يعلم مسئولو النادى أن عقد جلال ممتد مع المقاصة للموسم المقبل، فهل ستقبل إدارة الزمالك الأمر إذا ما قام أى ناد بالتفاوض مع لاعبيها أو مدربيها وهم مازالوا مرتبطين مع النادي، ولا داعى لأن يخرج أحد لينفى عدم صحة التفاوض مع إيهاب جلال، فالقاسى والدانى يعلم أن المفاوضات جارية منذ أشهر.. أين مبادئ الزمالك؟!

> صحيح أن الأهلى تأهل إلى دور الثمانية الافريقي، إلا أن الفريق به شيء ما خطأ، والجهاز الفنى حتى الآن لم يستطع أن يكتشفه، وبعض الجماهير غير راضية عن الأداء.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف