اخبار الرياضة
محمد صادق
صباحك جميل .. عيب يا سامي !!
هل ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة علي راسه ريشة حتي يقوم بالسخرية من عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بسبب الخروج عن السلوك الرياضي من المدرب احمد حسام ميدو ؟
هل يعقل ان يتهجم رئيس نادٍ بالفاظ ويتهم رئيس لجنة المسابقات ويصفه بالفاشل وفي نفس الوقت لا يصدر ي تعقيب من اتحاد الكرة علي تلك الاهانة ؟
اعتقد ان اهانة عامر حسين واهانة لجنته تعد بما لايدعو مجالا للشك اهانة بالغة لمجلس ادارة اتحاد الكرة بالكامل من اول هاني ابو ريدة لاحدث عضوٍ في مجلس الادارة .
المترض في رئيس النادي اي نادي أن يتخذ الاجرء العادي بالتظلم من قرار العقوبة امام الجهة المختصة ومتابعة الاجراءات لا ان يتطاول علي رئيس اللجنة ويكيل له كلمات السخرية لان لجنة المسابقات ما اتخذت العقوبة الا بناءً علي تقارير من مراقبي المباراة علي ما جاء بع ميدو من افعال فاضحة ..ولم يكن في امكان المراقبين ابلاغ حكم المباراة بافعال ميدو اثناء سير المباراة لانه طبقا للوائح فان مراقب المباراة يراقب ثم يعد تقريرا ويقدمة لاتحاد الكرة وليس لحكم المباراة وان من بيده ان يبلغ الحكم باي افعال هو الحكم الرابع او احد الحكام المساعدين .
لكن أن يلجأ سامي الي فيسبوك وتويتر ويتهجم علي رئيس لجنة المسابقات وهو خارج مصر في مصيفه باوربا فهذا قمة الخروج عن السلوك الرياضي !!
اعتقد انه لابد من رفع امر ماجد سامي الي وزير الرياضة بشكل عاجل من جانب اتحاد الكرة حتي يمكن التحقيق معه فيما قاله وحتي لا يتكرر خروج رؤساء الاندية عن النص والسلوك الرياضي ومهاجمة عناصر اللعبة بالحق او بالباطل !!
واعتقد ان هذا الهجوم اذا ما مر مرور الكرام فان علي عامر حسين ان يتقدم باستقالته فورا لانه لم يجد من يحمية من رؤساء الاندية .

تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف