الأهرام
حسن الحداد
أهلا بالعرب
بعد غياب طويل للكرة العربية عن ارض مصر عادت الأندية العربية تحلق وتبدع وتنافس بقوة على ملاعب القاهرة والاسكندرية تحت شعار لم الشمل..

نعم اربع سنوات عجاف لم تقم خلالها منافسات بطولة الأندية العربية، رب ضارة نافعة فقد عادت البطولة التى تحمل رقم 27 فى عداد وسجل البطولات وهو رقم قياسى ويحسب للاتحاد العربى للألعاب الرياضية ولكن هذه العودة وتلك البطولة ارفع فيها القبعة للوزير المهندس خالد عبد العزيز الذى وقف بقوة من اجل إقامة البطولة واشرف بنفسه على خطوات الاستضافة والإقامة وكل بنود بطولة لم الشمل والتى حققت نجاحا تنظيميا وفنيا وشهدت وجودا جماهيريا رائعا. وحفلت البطولة بالعديد من المفاجآت والإثارة التى جاءت مع الشرارة الأولى لانطلاق البطولة عقب تألق نجوم نادى الفيصلى أمام النادى الأهلي.

>> يقول الشاعر جزى الله الشدائد كل خير .. عرفت بها عدوى من صديقى.. ولا اظن ان هناك شدة اقوى من المرض خلال أزمتى قام احد مدربى المصارعة بالاستيلاء على بضعة آلاف من الجنيهات «وخلع»، رغم اننى كنت احد الداعمين له، العميد هانى عبد الفتاح نائب رئيس الاتحاد والمحاسب شوقى عمران عضو المجلس استاءا لما حدث ويبذلان جهودا قوية لعودة المدرب الى صوابه حتى لا تتم احالته للتحقيق مع رئيس الاتحاد.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف