اخبار الرياضة
اسمة ابو زيد
من الأخر
> أصبحت المصالح تتحكم في كل شيء الآن داخل الأندية.. القرارات تخرج بدون أي دراسة.. شعار المصلحة العامة اختفي تماماً.. التعامل مع القضايا بشفافية أمر غير موجود في القاموس.. المهم الانتخابات والمصالح الشخصية... ومع اقتراب الانتخابات، يزداد اللعب علي كل الحبال، والرقص والطبل، وكأن عضو الجمعية العمومية سوف يختار حسب قرارات آخر شهرين من عمر المجالس!!
شاهدت بعيني تحولاً غريباً في بعض الأشخاص.. زادت المصالح بشكل يذكم الأنوف.. والشائعات لا تتوقف.. وتصفية الحسابات مع الغلابة شعار يسير فيه أصحاب النفوس الضعيفة حتي يكون لهم دور علي الخريطة!!
في نادي الشمس تم ايقاف موظفين.. واستبعاد مدربين بحجة التدخل الانتخابي.. رغم أن موعد الانتخابات لم يحدد بعد.. ولكن عندما يقوم أي مسئول بإبرام صفقة لمصلحة شخصية أو الاستغناء عن الأبطال أو تعيين المقربين الذين لا يعملون فهذا يكون قمة الحلال والسعادة!!
الانتخابات القادمة ستفرز الأصلح.. لأن مؤسسات بلدنا في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بدأت تسير في الطريق الصحيح وبالتالي لابد أن نتعلم ونصحح الأوضاع حتي تعود الخريطة الرياضية والاجتماعية إلي الطريق الأفضل!!
> صناعة البطل أمر يحتاج إلي مبالغ طائلة وحجم كبير من الرعاية والأعداد بمستوي عالي.. وفي ظل الحالة الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها الأندية فأن هذه الصناعة تواجه صعوبة بالغة.. وتعد الهيئة الأولي في هذه الصناعة هي القوات المسلحة التي بدأت منذ سنوات في اقتحام عالم الرياضة وتحديدا تقديم العديد من الأبطال بالألعاب الفردية.
رحيل البطل عن النادي أصبح بمثابة الصدمة والكارثة لأن الفريق يعاني الأمرين.. ويضيع.. ولا يستطيع مواجهة الكبير المتحفز لخطف النجوم فقط دون تعب أو ارهاق أو معاناة، طالما أن هناك مسئولين لا يقدرون حجم البطل.. اقصد ميرال أشرف أفضل لاعبات مصر في كرة السلة والتي ستطير إلي الأهلي "بقدرة قادر"!!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف