المساء
جمال البدراوى
علي فكرة!! .. أوليمبية.. مديرية.. وإدارة غرب التعليمية!!
* موقف مشهود من المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية ومجلسه لتمسكهم ببنود القانون الجديد للرياضة المصرية في مواجهة الأهلي وجبروته في تكسير القانون وتغيير اللوائح حسب رؤياهم و"المزاج" ليثبت حطب أن الجميع سواسية أمام القانون بالفعل وليس القول وانتهاء امبراطوريات الأندية الكبري والأندية الصغري أيضا التي تدار بأساليب العزب وليس بأساليب إدارات المنشأة الرياضية.
* محمد سويلم وكيل وزارة الشباب والرياضة ومدير مديرية القاهرة يفكر دائما خارج الصندوق وهو الأمر الذي جعله يتعرض لمكائد عديدة من داخل وخارج "الصندوق" أقصد الوزارة التي رفضت يوما أن يكون مديرا تنفيذيا لها.. عموما الرجل ذو فكر إداري ناجح وهو كلمة السر في العديد من الانجازات الرياضية العالمية بمصر والسياسية أيضا.. هذا إذا اعتبرنا الشباب أمنا قوميا ويكفي مشاركة المديرية في أهم قضايا العالم والمجتمع وهي مكافحة الجوع بمراكز الشباب وإتاحة الطعام مجانا!!
* اليوم تعقد الجمعية العمومية بالنادي المصري بقيادة سمير حلبية الذي حشد كل نجوم المصري ورموزه الموجودين بالمحافظة وخارجها وقام بالاتصال بالكابتن مدحت فقوسة نجم مصر والاهلي والمصري الأسبق وصاحب أول كأس عالم عسكرية تدخل مصر لمشاركته في وضع اللائحة الاسترشادية التي تقود سفينة المصري في الفترة القادمة.. فهكذا تكون المشاركة الايجابية بين مسئولي الاندية ورموزها مع أعضاء الجمعيات العمومية.
* استوقفتني دموع أحد أولياء الأمور القادم من المنصورة لتحويل نجلته بإحدي مدارس القاهرة بسبب رحلة العذاب في تحويل ابنته ومن الإهمال والمعاملة السيئة التي قابلها من موظفات ادارة غرب القاهرة التعليمية بسبب عدم وجود ختم شعار الجمهورية لانشغال المدير محمد عبدالحميد في حفلة أوائل الطلبة بمركز شباب الجزيرة واصطحابه معه ختم شعار الجمهورية وتم وقف حال الناس بسبب سعادة المدير مما جعل بعض الموظفات غير المسئولات بالإدارة يرددن: "فوت علينا بكرة ياسيد".. رجاء من وزير التربية والتعليم الذي يتشدق بالتطوير.. ان ينظر لهذه المهازل التي تحدث بالمديريات واختصار "عملية تعذيب أولياء الأمور" بتخصيص مكتب داخل كل مدرسة حتي لا يحدث هذا الشكل المرير لروتين يعود للخمسينيات.. وياليتكم تعلمون أننا في 2017!!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف