الأهرام
ايناس نور
عين على الأحداث .. شكرا «121»
كثيرا ما نشكو من تدنى أو عدم كفاءة بعض الخدمات التى تقدم لنا،ولكن علينا فى المقابل أن نقدر ونشيد بحسن الأداء حين يتم التعامل بفعالية وإيجابية مع الشكاوى الجماهيرية. فى العيد تحلو لقاءات العائلة والأصدقاء، ولكن كيف يكون الحال حين تنغص عليك الكهرباء لقاءك، فتنقطع بلا سبب واضح فقط فى المبنى الذى يضم منزلك .كان الاعتقاد أن هناك خللا ما بالشبكة يجرى التعامل معه،لكن الأمر كان جد خطير، ويشكل تهديدا،إذ من الوارد حدوث ماس كهربائى لا قدر الله، وهو مانتابعه يوميا من حرائق فى مواقع مختلفة بسبب الماس الكهربائى.

أجواء فرحة العيد ينغصها وجود مشكلة كهرباء،وهناك من سافر لبضعة أيام فى إجازة العيد، وترك ثلاجاته وأجهزة أخرى موصلة بالكهرباء قد تتلف مع وجود هذه المشكلة:عدم استقرار التيار وانقطاعه وعودته فجأة ثم انقطاعه تكرارا على مدى اليوم ليل نهار.

لابد من حل سريع لهذا الخطر الداهم،ولكن لأننا فى إجازة عيد،شعرت وأنا أتعامل مع الأمر بحيرة وارتباك شديد،إذ من يسعفنا فى هذا المأزق؟

بتردد كبير لجأت لرقم خدمة عملاء شركة الكهرباء 121 وأبلغتهم المشكلة،وكان صوتى قلقا ومستنجدا، فطمأننى الموظف وأبلغنى بأنه بادر بتسجيل الشكوى وسيتم التعامل معها، وطلب منى معاودة الاتصال إن لم يتم الحل خلال ساعة بحد أقصى.

وقد صدق، إذ وصل من يصلح الخلل بعد أن كشف سببه خلال 15 دقيقة. شعرت بالسعادة والامتنان لحسن الخدمة وكفاءتها، وأيضا بالرضا لأن فى بلدى أداء طيبا وفعالا.

شكرا «121» لتعاونكم، ولإعادة فرحة العيد إلينا،وطمأنتنا على سلامتنا، وأتمنى لكم عيدا سعيدا وأداء متميزا دائما وعقبال كل الخدمات الجماهيرية الأخرى.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف