الجمهورية
محمد صلاح الدين
هلك المتنطعون!
* هيومن رايتس ووتش ناقص تكتب في أهدافها: تحافظ المنظمة علي استقلاليتها باعتمادها علي التمويل من القتلة والمجرمين وممولي الإرهاب. بس لا تقبل الدعم الحكومي!!
* طبعاً المنظمة "الحكوكية" لم تسمع عن ميانمار وما يجري فيها من إبادة واضحة وصريحة للبشر في أكبر وأضخم انتهاك لحقوق الإنسان في العالم؟
طب ما سمعتش عن الروهينجا؟ ولا حتي عن حاجة اسمها الضمير؟!
* وهي بقي دي تبقي منظمة.. ولا ممسحة!!
* أوكازيون الرشوة طال كل مؤسسات أوروبا وأمريكا. وأولها الصحافة والإعلام..!
* صحافة العالم أصبحت وكأنها تصدر من العالم الثالث.. بينما صحافتنا تتقدم وكأنها هي اللي في العالم الأول.. والله وجاء اليوم الذي تتبدل فيه الكراسي.. والقيم!!
* غريبة أن شعار ست البحور المرتشية هو: "لن أسقط وحدي".. شكراً للمرأة الحديدية. لأن ده هو المطلوب إثباته. يا ستي اكشفي كل أوراقك المثيرة حتي يعرف الشعب علي الأقل من الذي التهم الخراف المشوية؟!
* يعني سلحوا المعارضة وبرضوا اللي انتصر هو الجيش الوطني السوري..!
هي المعارضة ما بتعرفش تحارب ولا إيه؟ طب يا تري "قوصت" وشردت كام مليون مواطن من بلدها حتي الآن؟! يارب بس العرب يتعلمون الدرس.. مفيش حاجة اسمها صلاح مع مواطن يلعب بيه الحُكشة..!!
* "هلك المتنطعون" كلمة قالها رسول الله وكان يقصد بها هؤلاء المتشددين في الحياة ومع دين الله. مما يتسبب في ضيق معيشة الناس ويأسهم.. وهذا بالضبط ما يفعله تميم والقرد بتاعه والفرس والمنظمات الأمريكية المرتشية والمغرضة وسياستها البائسة. وكذا رئيسة وزراء بورما التي سمت بلدها اتحاد ميانمار لأذية البشر.. أبشروا بالهلاك يا قوم!!
* بيقولوا جائزة نوبل للسلام أصبحت تعطي للمخربين والقتلة والإرهابيين فقط لا غير.. هو مش الفريد نوبل كان بتاع ديناميت برضو؟!
* كاشفينكم. أبعدوا عننا. لحمنا مر.. هذه هي رسائل المصريين للمنظمات المشبوهة إياها.. ياريت بس يفهموا؟!
* تخيلوا "ماسبيرو زمان" هي أكثر قناة يراها شعب مصر.. نوستالجيا بقي!!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف