الجمهورية
محمد صلاح الدين
ليل ونهار - عالم مسخرة !!
* "35" ألف متطرف في مأوي لندن وحدها.. بريطانيا تتاجر في العنف والإرهاب.. كله بقي ميدي إن هناجر بريتش.. امبراطورية الشمس بقت لمامة للغجر والحوش والعواطلية والمجرمين..!
* لازم نساند مبادرة "2 كفاية" من أجل تنظيم الأسرة والحد من الانفجار السكاني.. امنعوا بقية العشوائيات مثل جزيرة الوراق وغيرها من أماكن الانجاب المجاني ورمي العيال في أراضي الدولة البراح. تلك التي تغري علي التسيب وعدم المسئولية..!
* الإرهابيون أصبحوا يطلقون علي أنفسهم "المختفين قسرياً".. وكأنهم عارفين كقتلة أنهم سيخلدون في نار جهنم كما قال رسول الله.. فطبيعي أن يختفوا من علي وش الدنيا التي دمروها. وبرضك قسرياَ!!
* "الفاجر" هو الذي يؤسس بين الناس ثقافة جديدة للانحطاط الخلقي. ويعلم الأجيال الجديدة كيف تعمل في السياسة ولسانها كله قذارة وسفالة وبغي. وأن تخالف صحيح الدين في أن الرسالة السماوية جاءت لتتمم مكارم الأخلاق!
* له حق الفيلسوف والمفكر الكبير د. مراد وهبة في قوله: المثقفون شوية خونة. لأنهم يضللون الرأي العام..!
* يا مطار القاهرة حطوا كراسي للمسافرين والقادمين وحتي الزوار ليقعدوا عليها. مادامت الاجراءات بتتأخر قوي كده.. بلاش نوقف الناس ونذنبهم وكأنهم تلامذة!!
** ولا انهزام ولا انكسار. المهم خضنا معاركنا بشرف. وعلينا كشف الفساد. لا سكوت بعد اليوم عن أهل الباطل.. أهل السوبيج..!
* مازالت الطرق تحتاج إلي لوحات إرشادية يكتب فيها أسماء الشوارع ومطالع الكباري.. الناس بتوه حتي في القاهرة والجيزة!!
* "فكرتك ــ شركتك" فرصة ثمينة للشباب لتحويل أفكارهم إلي مشاريع يستطيعون الاستفادة منها بدلاً من أن تظل قابعة في عقولهم.. برافو سحر نصر!!
* واحد من الحنجوريين أتحبس بسبب ارتكابه لفعل فاضح في الطريق العام. ولسه زميله بيشتم ويقبح وكأنه من تحت الكوبري.. يا تري هم ما اتربوش ليه؟ طب فين أهالي الناس دي؟!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف