الجمهورية
حسام الغرباوي
خفافيش الترسانة
يستحق مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة المهندس أحمد جبر التي انتهت ولايته كل الشكر والتقدير لنجاحه في تحقيق العديد من الإنجازات في إعادة بناء وتطوير النادي اجتماعيا وثقافيا ورياضيا.. بالاضافة إلي زيادة ميزانية النادي من 9 ملايين جنيه إلي ما يقرب من 20 مليون جنيه بعد ترشيد النفقات ومحاسبة المهملين.
ويجب علي المجلس الجديد أن يقوم بتطهير هذا الصرح العريق من الشخصيات التي تعمل لصالحها دون مصلحة النادي في الخفاء وكأنها "خفافيش الظلام".
لأن هؤلاء ويمثلون قلة لأن أغلب العاملين من إداريين ورؤساء قطاعات ومدربين يتمتعون بسمعة طيبة .. مازالوا يتبعون نفس النهج وهو "أبجني تجدني" لتحقيق مكاسب مالية لاسيما وأنهم عديم الخبرة والتاريخ ولا يستطيعون أن ينتقلوا لأي ناد آخر.
وقد أكد بعض الأعضاء وأولوياء أمور اللاعبين أن هناك شخصيات بعينها تفرض إتاوات علي اللاعبين إما من أجل التسجيل في اتحاد الكرة أو المشاركة الدائمة في الملعب لدرجة أن أحدهم يجبر أحد أولياء الأمور الذي يعمل بإحدي مطاعم الفول والطعمية الشهيرة بإفطارهم يوميا للإهتمام بنجله.. ومنهم من اتفق مع صاحبة احدي مصانع الملابس الرياضية لعمل سبوبة كبيرة مقابل حصوله علي ملابس رياضية.. ومنهم من يحضر حفلات خاصة عند أحد أولياء اللاعبين الأغنياء مقابل الاهتمام بنجله.. بل والأكثر فمنهم من يحصل من بعض اللاعبين علي 250 جنيها في كل تمرينه يحضرها مقابل تمييزه علي الآخرين.. هذا بخلاف خرفان العيد .. ومن يعترض من المدربين يتم اضطهاده كما حدث مع أحد المديرين الفنيين بفرق البراعم والناشئين المشهود لهم بالكفاءة والسيرة الذاتية القوية وحاولوا طرده ليخلو لهم الجو.. بل ويستغلوا الانتخابات ويحاولون في تسريح فريقه الذي اختاره بعناية لاحضار ناشئين جدد ولكن بمقابل مدي كبير.؟! الله قد بلغت اللهم فاشهد.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف