الجمهورية
جمال حمزة
تعظيم سلام.. لأرواح الأبطال
** علينا جميعاً أن ننحني احتراماً وتقديراً لأرواح الشهداء من الجيش والشرطة.. وأن نضرب لهم تعظيم سلام.. وبالتالي علينا أيضاً.. حكومة وشعباً أن ننفذ شرع الله تعالي من خلال قوله سبحانه وتعالي: "ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب" وأن نعرف أن من قتل يقتل تنفيذاً لقول الله عز وجل.. "ولكم في القصاص حياة" وكلنا يعرف من هو القاتل والمحرض والمخطط.
** هؤلاء القتلة أفقدهم الله تعالي نعمة البصر والبصيرة وعماهم عن قوله عز وجل: "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون".
** لذلك نقول لهم إن ما فعلتموه ما هو إلا نصر لمصر ولأبطالها من الجيش والشرطة.. وإن دل فإنما يدل علي خيانتكم وجبنكم وخسة أصلكم وخوفكم من قوة وصلابة أبناء مصر الأبرار الذين يضحون بأنفسهم من أجل مصر وشعب مصر.. كما أن هذه الأعمال الخسيسة تزيد أبناء مصر الأبطال "جيشاً وشرطة" عزيمة وإصرار علي مواجهة أعمالكم الخسيسة ولا تجعلكم إلا خفافيش الظلام؟!
نباح الكلاب
** الغريب أن هناك الكثير من خدام "رعاة الإرهاب في العالم مازالوا ينبحون محاباة لأصحاب المال والذين يقيمون عندهم لمحاربة مصر والمصريين الشرفاء خاصة.. الشعب والجيش والشرطة.. ومنهم ما يسمي بـ "فوده" المذيع بقناة الإرهاب "الجزيرة" الذي تطاول علي شهداء الشرطة في الحادث الإرهابي الأخير بالواحات وأطلق عليهم كلمة "قتلي الشرطة" بدلاً من شهداء الشرطة.. وكان علي "فوده" هذا أن يحترم نفسه إذا كانت عنده نفس يحترمها لأننا نعرف أنه باع نفسه لمن يدفع أكثر منذ أن أصبح خادماً لمن يدفعون له أكثر من الخونة ورعاة الإرهاب.. ومن يريدون الإضرار بمصر والمصريين في قطر.
** وعلي "فوده" هذا أن يعرف أن مصر محتاجة لفدائيين أمثال أبطال الجيش والشرطة الذين يضحون بأرواحهم من أجل مصر ورفعة شأن مصر.. وسنظل نقول "تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف