الأخبار
ايمان أنور
مصرية أنا
>> اختتم في مدينة السلام شرم الشيخ منتدي شباب العالم أعماله تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي دائما ما يمنح الشباب اهتماما خاصا.. من هاشتاج المنتدي » وي نيد تو توك »‬ نفهم ان شباب العالم الذين وفدوا إلي مصر من كل حدب وصوب يجتمعون من اجل الحوار والتفاهم والتواصل وتبادل الثقافات، يناقشون قضاياهم ويطرحون اهتماماتهم في مناخ من الود والصداقة.. ننتظر بكل شغف العمل بتوصيات ما تتمخض عنه الجلسات المكثفة البالغ عددها ٤٦ وتحدث خلالها ٢٢٢ متحدثا يمثلون ١١٣ دولة علي مدي أسبوع.
>> تري ماذا سيكون عقاب نائب البرلمان عن الفيوم الذي صفع موظفة علي وجهها وهو يردد إنتي مش عارفة انا مين !؟.. والحكاية لمن لا يعرفها ان ابنه أحد أعضاء مجلس النواب عن دائرة الفيوم عند دخولها الجامعة طلبت منها الموظفة إظهار كارنيه الجامعة فأبت بتعجرف قائلة بتحد »‬انا هعرفك أنا مين.. أنا ابنة عضو مجلس النواب »‬..!!..
فجاء الأب الهمام ليضرب الموظفة لأنها تطبق القانون..لا أعرف متي سنتخلص من ثقافة انت مش عارف بتكلم مين !!.. متي نشعر أننا جميعا سواسية في الحقوق والواجبات.. متي يعاقب كل من صدر عنه تجاوز أو مخالفة حتي لو كان من أصحاب المناصب أومن النخبة المختارة ؟؟..
>> انقطعت عن البيت خدمة الانترنت منذ أكثر من أسبوعين.. الراوتر الكائن في ركن غرفتي تحول إلي علبة بلاستيك صامتة أصابها الموات الا من بعض الأزرار التي تضيء تارة وتنطفئ تارة أخري دون فائدة !.. أعيتني الاتصالات بخدمة العملاء في الشركة المصرية للاتصالات »‬ تي إي داتا»‬ وفِي كل مرة الإجابة لا تشفي الغليل.. من عينة..حاضر يا فندم جاري رفع الشكوي.. سيقوم أحد الفنيين بزيارة لإصلاح العطل في أقرب وقت.. أي خدمة تانية يا فندم.. وفِي النهاية لاحياة لمن تنادي !!.. لا أعرف ولا أفهم ماذا يعني هذا الاهمال الغريب !؟!.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف