الجمهورية
عبدالناصر سليمان
مجلس الجبلاية .. "فين" ؟!
لم تحسم الجبلاية موقفها النهائي حتي الآن بشأن المباريات الودية التي سيخوضها منتخبنا الوطني استعداداً لبطولة كأس العالم التي ستقام بروسيا 2018 رغم أن دولا أخري استقرت علي مباريات ودية مع أفضل وأكبر المنتخبات استعدادا للعرس العالمي.
فالسعودية مثلا نجد أنها حددت مباريات ودية مع أقوي منتخبات العالم في مقدمتها البرازيل وألمانيا وهي بلاشك بروفة قوية لهم قبل العرس العالمي وفرصة أيضا للجهاز الفني للوقوف علي مستوي لاعبيه قبل المونديال الروسي2018.
السؤال هنا؟.. أين مجلس الجبلاية برئاسة هاني أبوريدة من ذلك الأمر هل ستكتفي بمواجهة الصغار دون مقارعة الكبار ونقول وقتها إننا نستعد لكأس العالم.. هذا الأمر غير مقبول بالمرة فلابد من الآن أن يفكر المجلس في توفير لبن العصفور للجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر وتوفير احتكاك قوي مع مختلف المدارس الكروية الأوروبية واللاتينية والآسيوية حتي نكون علي أهبة الاستعداد.
** بعد غياب 28 عاما عن التواجد في كأس العالم.. لا نرغب في التمثيل المشرف فقط في المونديال لكن بلاشك تضع الجماهير آمالاً علي الجيل الحالي المتمثل في محمد صلاح والنني وشيكابالا والحضري في اثبات الذات لكي نكون الحصان الأسود الذي يتحاكي به العالم في المونديال القادم.
** المهمة ليست سهلة علي الجبلاية فكم من منتخب نجح في تحديد أولوياته وتحديد مبارياته الودية منذ فترة طويلة ونحن مع ذلك "محلك سر".. لذا فإن مجلس أبوالعربي مطالب باعادة ترتيب أوراقه في أسرع وقت ممكن حتي لا تقع في "حيص بيص".
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف