اخبار الرياضة
يحيى زكريا
بصراحة شديدة .. ماتخافوش!!
رفضت قائمة الخطيب الظهور بقناة الأهلي ايام الانتخابات بحجة انها غير محايدة وتميل لرئيس النادي السابق.. وقد يكون موقفها سليما وهذا القرار من حقها لانها تنشد المهنية والشفافية ولان القناة تمثل الكيان وليس الافراد.. لكن بعد فوز بيبو بالرئاسة عن جدارة حدث عكس ماتبنته القائمة وخاصة في القناة.. وانا اتمني مع رئيس القلعة الحمراء ان يشاهد مايحدث فيها منذ نجاحه وحتي الآن.. سيشاهد الرجل مالايقل عن اذاعة 35 هدفاً للخطيب يومياً وبين كل الفقرات عدا اذاعة كل مباريات الأهلي القديمة في برنامج »ماتشات زمان»‬ والتي يكون الخطيب طرفا فيها فقط!
بالاضافة الي ذلك يخرج علينا برنامج »‬ملك وكتابة» الذي كان يختلف علناً مع محمود طاهر وهو رئيس الكيان ليعلن في كل حلقاته الهجوم علي المجلس السابق وايضا فتح جهات حرب اعلامية مع كثير من القنوات والبرامج التي كانت تميل لصالح رئيس الاهلي حينذاك سواء عن قناعة بالانجازات من وجهة نظرها أو لسبب آخر وآخرها المعركة الإعلامية مع مدحت شلبي في برنامجه اليومي لانه قال رأياً فنياً صحيحاً يتفق فيه ملايين الاهلاوية وهي ان دكة الأهلي وباقي الـ18 لاعب الذين لم يلمسوا الكرة هم مواهب عظيمة ولكن اصبحت صدآه من الركنة ورغم ذلك يبحث الأهلي عن حسين الشحات لاعب المقاصة.. والفكرة انه رأي الإعلامي الذي كان من وجهة نظر عدلي القيعي ضد محمود الخطيب.
مرة أخري.. حزاري يا أسطورة الكرة المصرية من عودة المنافقين لقناة الأهلي لتكرر نفس المشهد الذي كنت تكرهه وتعارضه.. وللأسف يابيبو... المشاهد الاولية تقول انك تركت نفسك للحرس القديم بدلا من أن تسمو بنجوميتك فوق الصغائر وتعيد كبرياء الاهلي باحترام الرأي الآخر.. لان معاداة الفكر والرأي المخالف ستأتي بنتيجة عكسية علي القلعة الحمراء وليس مذيع يختلف معك.. ابعد حواريوك الذين يعملون كالدبة التي قتلت صاحبها.. وخلي بالك لان الانطباع الاول يدوم.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف