المساء
سيد حامد
أعجبني.. ولم يعجبني
- أعجبني إيهاب جلال حيث لعب الزمالك مهاجماً ولكنه خسر بسبب ضياع ضربة الجزاء ومغامرته بالدفع بلاعبين أراد إعادة الثقة في أنفسهم مثيل باسم مرسي لكنهم خذلوه وخذلوا أنفسهم.
- لم يعجبني باسم مرسي الذي لعب ضربة الجزاء وأضاعها أمام الأهلي رغم عدم جاهزيته.
- أعجبني أيمن حفني لاعب وسط الزمالك في لقاء القمة كان هو نجم اللقاء بلا منازع.
- أعجبني النادي الأهلي في اختيار أحمد رفعت لاعب الزمالك الموهبة المعطلة بالنادي الأبيض فأظهره ونفض عنه الغبار في لقاء اتلتيكو مدريد.
- أعجبني نادي الفيصلي الأردني الذي أعاد نيبوشا مديراً فنيا للفريق وبذكاء كسب النادي مليوناً ونصفاً قيمة الشرط الجزائي لانتقاله للزمالك.
- لم يعجبني العنف غير المبرر من سعد سمير في مباراة السوبر وأحذره من عدم اللعب بتلك الطريقة لو شارك في المونديال لأن ذلك يعرضه للطرد ويؤذي المنتخب بتهوره وأقول له اللعب برجولة لا يعني الإيذاء واللجوء للعنف.
- ولم يعجبني الحكم الاماراتي الذي تساهل مع سعد بإنذاره بدلاً من طرده.
أعجبني مرتضي منصور الذي أتي بإيهاب جلال لتولي الادارة الفنية للزمالك وأقول للجميع اتركوا الرجل يعمل لعودة الانتصات للفريق بدون تدخل.
- لم يعجبني تعليق مدحت شلبي علي مباراة السوبر وكان كل كلامه يسير في اتجاه الأهلي فقط وكأن المصري ليس طرفاً أمام الأحمر وبعدين يا أخ مدحت بعض تعليقاتك غير مناسبة للمباراة انت متعلمتش من عمالقة التعليق علي زيوار ولطيف وأحمد عفت وميمي الشربيني وحسين مدكور الله يرحم الجميع وعليه العوض في التعليق.
- لم يعجبني الإعلام بكافة أنواعه بالتعامل مع أي سقطة للزمالك في حين تقوم الدنيا ولا تقعد في حالة هزيمة الأهلي.. وأقول للجميع الأهلي بدون الزمالك لا شيء والعكس فالكرة المصرية أهلي وزمالك واللي مش عاجبه يرجع للتاريخ وليس النتائج.
- لم يجبني تعليق مني زكي علي مباراة السوبر وتمنياتها للأهلي بالفوز وكأن المصري من بلد تاني المفروض الانتماء حرية شخصية لكن في هذه الحالة تقول اتمني مباراة طيبة من الفريقين هكذا الحيدة.
- أعجبني الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي الذي أصدر تعليماته بالاعتذار عن خطأ الموقع الأحمر ليضرب مثلاً في الخلق المعروف عنه ويحيل كافة المسئولين عن ذلك الخطأ للتحقيق.. اتعلموا بقي.
- لا يعجبني السلبية من البعض في هيكتور كوبر أفضل مدرب في أفريقيا وأقول اتركوا الرجل يعمل في صمت واصبروا وشوفوا منتخبنا في المونديال ح يعمل إيه.
ويعجبني كوبر في عدم الالتفات والرد علي تلك الآراء المحبطة الهدامة وفي المونديال لناظره قريب.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف