الجمهورية
حلمى بدر
بوصلة العمل الوطني
الشجب والاستنكار والندب والبكاء علي الموقف الأمريكي جراء نقل السفارة الأمريكية إلي القدس لن يفيد القضية الفلسطينية ولا توجد دولة عربية مثل مصر تؤيد الحقوق الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. لأن موقف مصر ثابت وداعم للقضية الفلسطينية.. صحيح أن العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين مصر وأمريكا تستند إلي تاريخ طويل بالتعاون المشترك وهذا يعد إحدي ركائز الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط حيث تتعلق سياستنا الخارجية من التعاون بين الدولتين الكبيرتين روسيا وأمريكا وعلاقتنا مهما تعكس الأولويات والأعباء التي يتحملها الشعب المصري والتضحيات الغالية التي يقدمها ومصر تخوض حالياً حرباً شرسة ضد قوي الإرهاب لحماية العالم من الجرائم التي يرتكبها الإرهابيون من قتل وذبح الآمنين من أبناء المنطقة.
إن مصر تعيش ميلاداً جديداً لدولة حديثة السيادة فيها للشعب و لدينا قوات مسلحة تثبت كل يوم ولاءها لمصر وشعبها الأبي وأن رجالها ماضون في تحمل المسئولية بالتعاون مع رجال الشرطة بالتصدي لكل من يحاول المساس بمقدرات الوطن وآمان شعبه مؤيدين بعزم كل المصريين.
إن هناك الكثير من الأخطار تحيط بنا وعلينا الحفاظ علي الوحدة الوطنية وعدم السماح بتغيير بوصلة العمل الوطني وتقويض الجهود التي تتم لحماية مصر من كل التهديدات ولا يمكن لأحد أن ينال منا مادام هناك اصطفاف وطني ومصر لن تكون قاعدة للإرهاب وقوي الشر والتدمير.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف