المساء
سيد حامد
الله يرحم الزمن الجميل
كان كثير الجدل معي عند مراجعته لكلمتي اسبوعيا وكنت أدخل معه في مناقشة قد تحتد وقد تصل لحد أن قول له أعمل اللي أنت عاوزه.
هذا هو أخي الأصغر الذي افتقده الاسبوع الماضي خالد العشري.
خالد العشري الذي انتقل من الكرة والملاعب إلي المساء عام 96 في عام تعييني في المساء الذي قام به استاذي وحبيبي والأخ الأكبر لنا وصاحب القلب الأبيض سمير رجب.
ومنذ انتقاله عشت معه عشرة أكثر من عشرين عاما كنا أشبه بالناقر والنقير وكنا نتحدث كثيرا عن نجوم الفن في بعض الأحيان ومنذ سنوات ليست بالقصيرة دخل مجال الاعداد الإعلامي في التليفزيون وكنت أنا اسبقه بأكثر من 30 عاما علي تلك التجربة لم يستفد مني ولم يسألني كيف وهل.. بل كنت أستضيفه في برنامج ستاد البرنامج العام بالإذاعة وكذا استضفته في يوميات كأس أمم أفريقيا الأخيرة في قناة النيل للأخبار والبرنامج العام وكنت استعد لوضعه في جدول مونديال روسيا القادم ان احيانا ربنا لكن القدر كان له الكلمة الفصل مبكرا حيث حضر أخي خالد الموت ورغم صغر سنه ألا انني كنت اعتبره كاتبا كبيرا لديه فكر كبير.. رحم الله خالد العشري رحمة واسعة وله الفاتحة.
بالأمس تلقيت خبر رحيل صديق وأخ عزيز الإعلامي الكبير طارق عبدالمجيد المذيع الإذاعي والتليفزيوني وزوج العزيزة نادية مبروك رئيس الإذاعة.
زاملته وعملت معه في تسعينيات القرن الماضي.. انه الزمن الجميل يرحل رويدا رويدا بمدارسه واساتذته وكباره وعمالقته يعني الله يرحم أيام زمان.
خالص العزاء لأبناء الزمن الجميل والأصيل
ليس بأيدينا إلا أن نقول إنا لله وإنا إليه راجعون.
وسبحان من له الدوام.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف