اخبار الرياضة
يحيى زكريا
بصراحة شديدة .. الحقونا!!
حينما نفقد عزيز ونستودعه عند الله يزرف الكثير الدموع حزناً علي من رحل وخوفاً أحيانا من المصير الذي ينتظرنا جميعا مما يجعل النفس تقترب من الخالق والبعد عن الموبقات والنميمة والقلوب السوداء .. وللأسف هذا الأمر لايدوم بعد ان يواري فقيدنا الثري سوي ساعات وأحياناً لحظات ونعود إلي الدنيا الغرور عشقاً وحباً لدار الفناء وننسي دار البقاء.. وهذا ماحدث ونحن نودع الصديق الغالي خالد العشري نائب رئيس تحرير جريدة المساء والناقد الرياضي المحترم وصاحب السيرة العطرة الذي فقدنا في لحظة فارقة أوجعتنا جميعا.
وفي نفس الليلة التي توفي فيها الصديق والحبيب كان الاخ خالد الغندور يستضيف 4 زملاء من النقاد الرياضيين في سهرة "توك شو" رياضي بدأوا الحوار بنعي خالد العشري وشوية "مصمصات للشفايف" وشوية استعانة بآيات من الذكر الحكيم عن الموت والنفس البشرية ثم بعدها بلحظات قليلة بدأوا حملة ممنهجة مخلوطة بسوء الأدب والبعد عن الموضوعية ضد محمود الخطيب رئيس الأهلي وشوية اكاذيب مفضوحة لكل المشاهدين مما أضطر المتحدث باسم مجلس الادارة الحمراء للتدخل بعصبية عكس شخصيته المعروفة من هول الاراء الموجهة ضد الرجل الأسطورة علي خلفية حب محمود طاهر ومجلسه وكراهية المجلس الجديد دون النظر الي المهنية وعدم التعصب والألوان لاننا قضاه نقد يعني نلتزم بالعدل وليس بالحب والكراهية.. يعني لاموت صديق غالي أوعظنا ولاغيره.. مشكلة وبصراحة كده مع آل عيسي سواء الاخ بتاع السياسة والفنكوش أو أخوه اللي شغال هتك اعراض للمحترمين في الرياضة.
ربنا يرحم أمواتنا .. ويهدي الضالين!
>>>
حاولت مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في التليفزيون ولكن أصابني الصُم من مجموعة الأطفال المتواجدين بجوار مكيروفونات الملعب .. واه ياخوفي ان نقع في مصيبة ألفاظ خارجة او هزار جارج بسبب تلك الميكروفونات.. الحقونا قبل الكارثة.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف