اخبار الرياضة
عمرو كمال
باب مصر .. قنابل و سنابل الغضب
سنبلةلكل جندي مصري ينزل من بيته وهولايعرف ان كان سيعودمحمول ام يستندعلي عكازام ماشي علي قدمية. سنبلة لكل ام ربت ابنهاعلي ان مصراهم عنده من روحه ومن اهله..وقنبلة لعبده الاشخاص والافكارالهدامه التي تكره وتشوه صورةمصر.قنبلة لكل شخص يخدع البسطاء، ويسيرخلفة الاغبياء، وهدفه التكنيزور التبجيل والتهليل لنفسه، ومن بعدالطوفان.
سنبلة لمصر الصبورة علي غباءنا وجهلنا وتعالينا ونرجسيتنا وانانيتنا، وبرغم هذا فانها تحتضنا، وحتي في موتناتوري سواتنا.
القلم ومايسطرون، كم تعاني مصرمنا نحن اصحاب القلم فقداستشري الكذب بيننا، واصبح الخداع عملتنا، والنفاق لساننا،كم استصرخ الرئيس السيسي فينا ان نقف مع مصر، ولكننا نطالبه بأن يذهب هو ويعمل ويقاتل ونقعد نحن.
قنبلة لنوعية كل حامل قلم او يكذب ويزور في سيرتة الذاتية لاعتلاء المناصب، ولايتورع أن ينافق ويخدع ويمالي اي شخص عملاً بمبداء.....قول له يا سيد.
#قنبلة لفيديو مدته 14:3دقيقة مجمع من برامج ومواقع مختلفة تمدح في احداللاعبين المعتزلين،بمناسبة ذكري شهداء الاهلي، هذاالفيديو كشف 1- ان مصرعندنا في آخرالقائمة، وقبلها اشياء ارخص كثيرة..2-انه من السهل جداخداع الناس علي طريقة زكي رستم في رصيف نمرة
5..3-عدم يأس هذااللاعب ومن خلفه من تقليب الناس علي بلدها.
سنبلة لتريزيجية الذي يحتاج ووكيل قوي و نادي مشهور..وسيبقي بعدها أسطورة..فباجتهاده وطموحه العالي..يوم ما سيصل.
سنبلة للكاتب الصحفي الراحل خالدالعشري الذي كان عنوان للتواضع، والخلق، والبشاشة،وقنبلة للغضبةالتي خطفتة من بين اهله واصدقائة.
حفظ.....مصر.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف