الجمهورية
احمد عبد المهيمن
نعم .. يا حبيب الملايين
نقولها بأعلي صوت للبطل الذي أنقذ مصر ومستقبلها العظيم وتصدي للإرهاب مقاتلا من أجل هذا الشعب الذي يعيش معركة الحياة والوجود.. نقولها للرئيس الشهم والجسور عبدالفتاح السيسي حبيب الملايين فما حققه خلال فترة رئاستك الأولي لم يتحقق في عشرات السنين اتخذت الطريق الصعب وراهنت علي شعبك الوفي المحب لك وكسبت الرهان فقد سطعت الشمس معك وأمامك لتنير لنا الطريق ومهدته للانطلاق والكل اليوم وغدا من حولك يؤيدك ويبارك خطواتك ويتابع بكل فخر واعتزاز مشروعاتك وانجازات في مختلف الميادين والاتجاهات.. ياسيسي ياهبة السماء للمصريين والعرب والأفارقة.. فهذه علاقتنا الوطيدة مع الجميع بعد أدن دعمتها بالحب وبالفعل والرأي الصائب والحكمة البالغة مع الصدق والأمانة والشفافية فأحبك شعبك وجيشك وشرطتك الأبطال.
* أنجزت الكثير ياسيادة الرئيس والقادم أكثر وأحلي وأشمل بإذن الله وكنت ومازالت دائما بشموخك وكبريائك وأدبك وأنسانيتك ــ متسامحًا ــ مع بعض الأشقاء لعلهم يفيقوا ولتثبت برسالة للعالم اننا لا يمكن ان نقاتل أو نعتدي علي الأشقاء!!
* لقد منحك الشعب تفويضًا لمواجهة الشر والإرهاب وهاهم أبطالنا من القوات المسلحة والشرطة يقاتلون دفاعًا عن شعبنا العظيم الذي حملك الأمانة وأدعو الله ان يعطيني العمر لأنزل إلي لجنتي الانتخابية لأدلي بصوتي لك فلابد من النزول بكثافة للمشاركة في العملية الانتخابية لاعطاء رسالة ايجابية للعالم بمصر الجديدة لتستمر مسيرة العطاء والانجازات والمشروعات العملاقة.
* سأتغلب علي ظروفي ومرضي وأنزل من أجل انتخاب الرئيس بطل التعمير وقاهر الإرهاب والشر ورائد الوحدة الوطنية والأب الروحي لكل شباب مصر.. وها هو الرئيس السيسي الرئيس الإنسان وعف اللسان.. طيب القلب.. عندما أعاد الفضل في كل ما تحقق من انجازات إلي شعب مصر العظيم.. وكل الحق والعدل والصدق وبكل الحب من أجل استمرار المشروعات العملاقة وبناء الدولة الحديثة تحسم أحقيته في الاستمرار في قيادة مصر لفترة رئاسية ثانية. وعشت لنا ياسيسي بطلا وزعيما مقاتلا وجسورا!!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف