الأهرام
ريهام مازن
من قلبي: قالوا إيه وحوش الصاعقة المصرية
"صاعقة.. صاعقة.. صاعقة" كلمات تزلزل الجبال من رجال لا يهابون الموت، أغنية "قالوا إيه" بصوت وحوش كتيبة 103 الصاعقة المصرية، إهداء لأرواح شهداء الصاعقة وكل أبطال القوات المسلحة البواسل. أغنية "قالوا إيه" أحدثت رجّة في مواقع التواصل الاجتماعي ومنذ لحظة نشرها ولم تهدأ أبداً. أجمل ما في هذه الأغنية أنها بصوت وحوش الصاعقة المصرية.. ربنا يحفظهم لنا جميعاً ولوطنهم مصر.. رؤية فنية وفكرة: وليد رمضان.. والإخراج: مايكل ماهر.
وإليكم نص كلمات الأغنية:

قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه.. قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه

منسي بأه اسمه الأسطورة .. إيه، من أسوان للمعمورة وقالوا إيه

قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه.. مش سااااامع حاجة

قالوا إيه علينا دولا وقالوا ايه،

شبرواي وحسنين عرسان، شبراوي وحسنين عرسان

قالوا نموت ولا يدخل مصر خسيس وجبان.. وقالوااا إيه

قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه، ما تعلوااااااا شوية

قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه، خالد مغربي دبابة، خالد مغربي دبابة، بطل وجنبه إحنا غلابة وقالوا إيه

قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه

أرفع بالصوت.. قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه

العسكري "علي" من الشجعان، العسكري "علي" من الشجعان.. مات راجل وسط الفرسان وقالوا إيه

قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه، مش سامع حاجة.. قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه

أبطالنا في سينا، قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه

طيرانا فوقينا.. قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه

حاميين أراضينا.. قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه

أبطالنا في سينا، قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه

والدور جه علينا، قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه


وتزامناً مع العملية الشاملة " سيناء 2018 " تنفذ القوات البحرية العديد من المهام لتأمين الأهداف الحيوية والإستراتيجية في عمق المياه الاقتصادية الخالصة لمصر، مثل حقل "ظهر"، علي امتداد المسرح البحري بطول نحو 1200 ميل بحري لحماية المقدرات الاقتصادية وتأمين الاستثمارات لتعزيز الاقتصاد الوطني .

وتقوم القوات البحرية علي مدي الساعة بتأمين مساحات شاسعة من البحر وعلي مسافات بعيدة من الساحل باستخدام جميع الإمكانات من الوحدات البحرية الحديثة ذات القدرات القتالية العالية من الفرقاطات والغواصات واللنشات الحاملة للصواريخ، بالإضافة إلي عناصر الوحدات الخاصة البحرية التي تتميز بخفة الحركة وسرعة المناورة، وتنفيذ أعمال التأمين بمنطقة حقل "ظهر" لمجابهة جميع أنواع التهديدات بما يحقق سرعة رد الفعل والاستجابة الفورية لأي موقف.

وفي سياق متصل، انطلقت فعاليات التدريب البحري المشترك "كليوباترا ٢٠١٨" الذي تنفذه وحدات من القوات البحرية المصرية والفرنسية، في إطار خطة التدريبات المشتركة بين القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين ، بهدف صقل مهارة العناصر المشاركة في تنفيذ المهام القتالية المختلفة وفقا لأساليب ومنظومات القتال البحري الحديثة. يشارك في التدريب تشكيل من الوحدات البحرية التابعة للأسطول الجنوبي، بالتعاون مع وحدات من البحرية الفرنسية.

من قلبي: أعتقد أننا ما زلنا نتذكر ما قاله الرئيس السيسي أكثر من مرة منذ شهر مضى (مش هنفرط فيها إلا بالدم) .. هل عرفنا جميعاً السبب وراء تسليح جيشنا ولماذا اشترت مصر الميسترال والرافال.. هل عرفنا لماذا يصنّف جيش مصر العاشر عالمياً والبحرية العسكرية المصرية السادس عالمياً.. هل تعلمون أن جيش مصر أصبح أقوي جيش في الشرق الأوسط.. بالتأكيد الرئيس يعرف بل ومتأكد من أطماع الأعداء في سيناء خاصة بعد ثورة يناير.

من كل قلبي: اللهم أحفظ مصر من أعداءها ومن كيد الكائدين وحقد الحاقدين وتدبير المدبرين وطمع الطامعين ووفق الرئيس والجيش والشرطة وأحفظهم بحفظك وارعهم برعايتك وعينك التي لا تنام.

تحيا مصر برجالها المخلصين الشرفاء الأوفياء صناع التاريخ من رجالات القوات المسلحة البواسل.

#تحية شكر وتقدير لوحوش الصاعقة_المصرية.

#تحيا_مصر #تحيا_مصر #تحيا_مصر.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف