الأهرام
مرفت حسنين
كلام * الرياضة - الأهلى البطل
الأهلى البطل يواصل الفوز فى بطولة الدورى واقترب من حسم البطولة قبل نهايتها رسميا بخمسة أسابيع على الأقل وهو امر يؤكد تألقه خاصة أن جميع الفرق المنافسة له قد عززت صفوفها بمجموعة متميزة من اللاعبين ..لكنى أتوقف أمام رغبة إدارة النادى و الجهاز الفنى بالتجديد لاحمد فتحى وعبد الله السعيد رغم وجود العديد من اللاعبين المميزين الذين استطاعوا حسم بطولة الدورى قبل نهايته بخمسة أسابيع.

هى إذن من وجهة نظرى رغبة فى تجميع كل النجوم فى فريق واحد أو على الأقل رغبة فى ألا يحصل الفريق المنافس على جهود أى لاعب متميز.. لذلك أنزعج من الأرقام الفلكية التى أسمعها معروضة على اللاعبين للتجديد معهم ولا أدرى على أى أساس يتم تحديد هذه الأرقام.

ويقينى الشخصى أن فريق النادى الأهلى سوف يخسر كثيرا لو وافق اللاعبان على الأرقام المعروضة عليهما من أجل التجديد، حيث إن هذه الأرقام من الممكن أن تحدث حساسيات بين اللاعبين وأدعو الله ألا أكون قد تجاوزت الحقيقة عندما يقال إن كلا منهما قد عرض عليه مبلغ 25 مليون جنيه طوال فترة التعاقد.. ومن وجهة نظرى فإن التجديد لهما ضرورة فنية ولكنها مشكلة اذا حدث هذا التجديد بالمبالغ التى سمعنا عنها.

الأيام القليلة المقبلة سوف تكشف ما هو جديد وأرجو ألا يكون ذلك متصلا بما صرح به رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور مشيرا إلى صفقة سوبر فى الطريق الى ميت عقبة.

> ارفض الأحاديث المتناثرة وما كتب عن النية لتحويل المسئول الكبير باللجنة الاوليمبية الى نيابة الاموال العامة بعد أن اكتشفت لجان التفتيش بوزارة الشباب والرياضة وجود مخالفات مالية وإدارية جسيمة فى اتحاده إضافة إلى وجود عدة شكاوى من بعض اعضاء مجلس إدارته يطالبون فيها بضرورة عدم إهدار المال العام، بجانب استغلال المسئول نفوذه فى الاستيلاء على سيارة اللجنة الاوليمبية لانتقالاته الشخصية وحصوله على بونات البنزين من اللجنة لتفويل السيارة.

> لى رأى شخصى يتعلق بخبير التغذية الذى بصدد التعاقد معه على أن يتولى أمور المنتخب الوطنى الكروى من الآن وحتى الانتهاء من مشاركة المنتخب فى مونديال روسيا حيث أتوقع أنه فى حال نجاحه فى مهمته وصعود المنتخب للدور الثانى فإن ذلك سيحدث طفرة فى عالم اللعبة داخل الأندية والمنتخبات حيث معنى ذلك دخول العلم عالم التدريب ويصبح ما يتناوله اللاعب من مأكولات ومشروبات يؤثر على مستواه الفني.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف