الجمهورية
مؤمن ماجد
اسكتي يا شيرين
تملك المطربة شيرين عبدالوهاب حنجرة كروان وعقل عصفور.. لديها صوت رائع ولسان زالف.. قدرات عبقرية في الغناء وحماقة مفرطة في التعليقات.. عندما تغني تبدع وتطلق حبات من اللؤلؤ.. عندما تتكلم تهزي وتقذف وابلاً من الحجارة.
شيرين من أجمد الأصوات المصرية.. ربما كانت هي وأنغام آخر سلالة الفن الجميل.. لكن لسان شيرين كان يوقعها في مطبات صعبة بتصريحاتها العفوية.. دخلت في معارك مع مطربين وملحنين وصحفيين لكن موقعة النيل كانت الأعنف والأقسي وربما تتعلم منها أن تفكر قبل أن تنطق وأنها موهبة عندما تغني وكارثة عندما تتكلم والأفضل لها أن تسكت.
شيرين كانت تحيي حفلاً في لبنان عندما طلبت منها إحدي الحاضرات أن تغني "مشربتش من نيلها" فردت "حيجبلك بهارسيا".. تعليق سخيف كانت شيرين تقصد به المزح لكن الدنيا انقلبت عليها.
لم يلتفت كثيرون إلي أنها في نفس الحفل قالت أنا مطربة مصرية أعشق بلدي.. فقط توقفوا عند تعليقها "العبيط" وعلقوا لها المشانق وانتهزوها فرصة لإثبات وطنيتهم الزائفة وحبهم التمثيلي للوطن.
تعرضت شيرين لمحاكمات علي مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقالات الصحف والبرامج التليفزيونية وكان الجميع يتباري في العنف هجوماً علي شيرين رغم أننا جميعاً نشكو من تلوث النيل وأن استمراره بوضعه الحالي وصمة عار علي جبين كل المصريين.
المهم أن حكماً صدر علي شيرين بالسجن 6 أشهر.. ربما تتعلم شيرين من هذا الدرس القاسي أنها ليست بذكاء أم كلثوم ولا دبلوماسية محمد عبدالوهاب ولا دهاء عبدالحليم حافظ.. وأنها ربما تكون من أجمل الأصوات لكنها تملك عقل عصفور.. لذلك أنصحها بمنتهي الإخلاص.. اسكتي يا شيرين.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف