الجمهورية
خالد كامل
وجهة نظر .. تجربتا المنتخب والأهداف

بهدوء شديد وبعيدا عن الانفعالات وبنظرة منطقية أؤكد ان تجربتي المنتخب مع البرتغال واليونان حققتا نجاحا كبيرا علي عكس ما أكده البعض فالمباراتان لم يكن الهدف الفوز بقدر تعرف الجهاز الفني علي قدرات لاعبيه قبل المعسكر الأخير للبطولة وخاصة ان الوقت ضيق جدا ما بين البطولة والتجارب وفقا للأجندة الدولية التي تضمن تلك المباريات وتواجد المحترفين.
والجهاز الفني بالفعل كان ذكيا في التعامل مع المباراتين حيث لعب اللقاء الأول تقريبا بتشكيله الأقرب للبطولة وبلاعبيه المتواجدين منذ بداية مشوار البطولة وجاء في اللقاء الثاني ليشرك أغلب اللاعبين سواء الجدد الذين طالب الاعلام بضمهم أو الذين شعر الجهاز انه يستطيع الاستفادة منهم ولو في المرحلة ما بعد كأس العالم وكذلك المفاضلة الأخيرة لعدد من المراكز لاستكمال القائمة.
ووضح من المباراتين ان هناك بالفعل أكثر من 18 لاعبا ضمنوا بنسبة كبيرة التواجد في قائمة كأس العالم وان الصراع مستمر علي خمسة أماكن منهم حارس المرمي وان كان محمد الشناوي قد اقترب بشدة وبالتالي إذا حدثت المفاجأة وان كانت ضعيفة فلن تكون لمحمد الشناوي. وباقي المراكز وضح ان البعض أصبح خارج حسابات الجهاز تماما وآخرون أمامهم فرصة أخيرة في المعسكر القادم الذي سيكون الأمر مختلفا.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف