الجمهورية
سعيد الأمام
"هنكمل المشوار"
أكد الشعب المصري العظيم علي ثوابته وقيمه وحبه الشديد لوطنه.. فقد جاءت نتائج الانتخابات الرئاسية لتثبت بما لا يدع مجالا للشك أن أبناء المحروسة حريصون علي مواصلة مرحلة البناء متحملين كل الظروف المعيشية الصعبة.. ومتحلين بالامل في غد سيكون بإذن الله افضل لنا ولأبنائنا وأحفادنا.
سيبدأ الرئيس السيسي بعد شهرين فترة رئاسة ثانية مواصلا بصدق ووطنية وشفافية ما بدأه ومعه شعب مصر كله من استكمال المشروعات وبدء مرحلة وتحسين الاحوال المعيشية.. فقط نريد أن نعمل ليزيد الانتاج لكي نجني الثمار قريبا.
* برغم اختيار جهاد جريشة للتحكيم في كأس العالم بروسيا.. إلا أن ذلك لا يعني أنه من أفضل الحكام.. بل من وجهة نظري هو قد يكون رقم "4" أو "5" تصنيف الحكام المصريين.. لكن لا احد يختلف علي حسن خلقه.. ونتمني له التوفيق لأنه في النهاية سيحمل اسم مصر في هذا المحفل الكروي الكبير.
* لو صحت الانباء التي اشارت إلي أن الاهلي سيعيد صالح جمعة الموسم الجديد.. فارجو ألا يشتكي منه أحد بعد ذلك.. اتركوه موسماً اخر في الاحتراف لعله يعود شخصاً اخر.
* من حق الزملكاوية ان يغضبوا.. لكن ارجو أن يمنحوا الفرصة لإيهاب جلال ليعيد حساباتهم في الموسم الجديد.
* الأهلي حسم الدوري "بدري.. بدري" واستغرب ان البدري يخشي ان يلعب بالصف الثاني والبدلاء بالكامل ليخسر.. وينقلب عليه الجمهور.. لا يا كابتن.. الجمهور الأهلاوي يريد أن يمنح لاعبيه البدلاء جميعا الفرصة كاملة والنتيجة ليس لها قيمة.. الاهم ان تكسب لاعبين جدد للموسم القادم.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف