الأهرام
مرفت حسنين
خطة لاستثمار صلاح
مازال نجمنا محمد صلاح يواصل تألقه فى الدورى الانجليزى وتصدر هدافى الدورى هناك بعد أن أحرز هدفه الـ 30 ليصبح صلاح أول لاعب مصرى يصل إلى الدور قبل النهائى فى بطولة أوروبا للاندية.. حيث وصل بليفربول لأول مرة إلى هذا المركز بعد غياب 11عاما..

وبذلك أصبح نجمنا الهداف التاريخى لليفربول و الأقرب للحصول على الحذاء الذهبى فى الدورى الانجليزى هذا الموسم خاصة بعد إصابة «هارى كين».

وذكرت شبكة اوبتا العالمية أن صلاح هو أول لاعب فى الدورى الانجليزى يصل إلى تسجيل 40 هدفا فى مختلف المسابقات فى موسم واحد منذ البرتغالى رونالدو الذى سجل 42 هدفا فى جميع البطولات موسم2007/ 2008.. ورغم كل ما سبق ذكره من تألق صلاح الذى استفاد منه كثيرا ناديه الانجليزى فإننى أرى اننا حتى الآن لم نستطع أن نستفيد منه بالشكل الكافي.. فلا توجد لدينا خطة ممنهجة لاستثمار هذا النجم الخلوق وإنما كلها تأتى فى إطار اجتهادات شخصية.

>> لاعبو مصر على موعد مع المجد فى مونديال روسيا هذا الصيف حيث أتوقع أن يشارك حارسنا القدير عصام الحضرى فى بعض الفترات ليصبح اكبر لاعب كرة قدم فى تاريخ المونديال حيث انه من مواليد 15يناير1971 ومشاركته فى المونديال تعنى انه اصبح اسطورة غير قابلة للتكرار بكل المقاييس بل و بكل اللغات.

>> أثرت كثيرا مشكلات نادى الزمالك على قوه المنافسات فى مسابقة الدورى التى تقام بدون جماهير فلا يعقل أن يكون الفارق بين الأهلى والزمالك 28 نقطة فى مسابقة الدورى التى فقدت جراء ذلك الفارق الكبير متعة وإثارة المنافسة.. ولذلك أقول ان مباريات الكأس سوف تكون فى غاية القوة، وسوف تستحوذ على اهتمام الجماهير، خاصة ان مباريات الكأس ستقام بحضورهم وهو ما يعنى وجود الندية والمنافسة القوية بين فرق القمة الأهلى والزمالك والاسماعيلى اصحاب الجماهير الغفيرة من عشاق الساحرة المستديرة.

الحقيقة أننى كنت ومازلت أرى أن تسيد فريق واحد فقط على القمة وبفارق كبير عن من يليه ليس فى مصلحة الكرة المصرية بل والرياضة المصرية كلها فالندية مطلوبة لمتعة الجماهير.. لذلك سعدت بفوز فريق كرة اليد بالزمالك على الأهلى منافسه التقليدي 21 / 20 حتى تكون هناك منافسة وندية فى الملاعب.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف