الأهرام
خالد عز الدين
صباح الخير .. يا مصر حسام البدرى
لماذا كل هذا الهجوم على حسام البدرى المدير الفنى للأهلي؟

مدرب حصل على لقب الدورى والكأس فى الموسم الماضى ونجح فى وصول الفريق إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا.. وحقق لقب الدورى فى الموسم الحالى ولكنه لم ينجح فى الحفاظ على لقب بطولة الكأس وهذا أمر طبيعى وأيضا تحقيق التعادل فى بداية مشواره الافريقى بدورى المجموعات أمام الترجى التونسى قد يكون واردا خاصة أن هناك 5 جولات متبقية قد نشاهد فيها أشياء عديدة لكى يتأهل الأهلى إلى المرحلة المقبلة.

كان الله فى عون حسام البدرى بعدما شهدت الأيام الماضية هجوما ضاريا عليه فهناك من يخرج بتغريدة على حسابه الشخصى قبل موقعة الترجى بالبحث عن جهاز فنى عالمى ولاعبين أجانب على مستوى عال قبل أن يصدر ذلك من مجلس إدارة الأهلى نفسه كما أن الجلسة التى عقدت أخيرا بين البدرى ومحمود الخطيب رئيس النادى ورئيس لجنة الكرة أغضبت المدير الفنى الذى تعجب من كلام الخطيب عندما قلل من إنجازاته التى حققها مع الفريق حتى الآن.

من الذى وافق على رحيل نجوم الأهلى للدورى السعودى من المؤكد أن الادارة هى التى فعلت ذلك من دون أن تنظر إلى حالة الفريق فى المرحلة المقبلة وأهمها المشاركة فى دورى أبطال افريقيا والبحث عن اللقب الافريقي.

وأيضا هل حسام البدرى هو الذى اتخذ قرارا باحتراف عبد الله السعيد فى الدورى الفنلندى بعدما ظل السعيد يبحث عن تجديد عقده مع القلعة الحمراء فى ظل تعاقد النادى مع صلاح محسن بمبلغ خيالى ومع ذلك تمت معاقبة السعيد من قبل الإدارة دون النظر إلى الأسباب الفنية بفريق الأهلى خاصة أنه يعتبر واحدا من أفضل اللاعبين فى مصر حتى أن حسام البدرى لم يكن مؤيدا لرحيل اللاعب فى ظل احتراف أكثر من لاعب بالخارج والإصابات التى تطارد القلعة الحمراء.

وأعلم أن رحيل البدرى وشيك فى ظل عدم تجديد عقده مع الأهلى حتى الآن والفريق قادر على الخروج من تلك الأزمة التى تلاحقه ولكن ما يدور حاليا داخل البيت الأحمر برحيل البدرى لم يكن فى صالح الفريق فالأزمات يتعرض لها الكثير الأندية الأوروبية.. فلا تظلموا البدرى لأنه قدم الكثير والكثير للأهلي.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف