الأهرام
محمد الخولى
لقاء رياضى - صلاح ورونالدو ونيمار
بدأت الأندية ليس فى مصر فقط بل فى جميع دوريات العالم تبحث عن لاعبين جدد لتدعيم صفوفها وقد يختلف الأمر فى الدول العربية عن أوروبا. فعل سبيل المثال فى اسبانيا قد يتحكم نجوم الفريق فى تحديد هوية اللاعب المنضم إليهم ولا ينصب الأمر فقط على نجم المنتخب الوطنى وليفربول الانجليزى محمد صلاح بعدما وردت تقارير حول رغبة رونالدو فى عدم ضم (الفرعون المصري) للريال وهذا يحدث ليس فقط فى الريال بل فى أغلب الفرق العالمية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، و بايرن ميونيخ الألمانى وبرشلونة الإسباني.

ففى الساعات القليلة الماضية حدث خلاف حاد بين فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد ونجم الفريق كريستيانو رونالدو بسبب نيمار داسيلفا نجم باريس سان جيرمان بعدما تحدثت بعض الصحف الكتالونية عن أن رونالدو عبر عن غضبه الشديد حول تصريح رئيس ناديه الأخير حول إمكانية فوز نيمار بالكرة الذهبية إذ يحلم بها اللاعب بعد ان انضم لصفوف برشلونة ولكن السنوات العشر الماضية فى إعلان الفائز كانت من نصيب ميسى ورونالدو، إذ يعتبر رئىس نادى ريال مدريد أن قدوم نيمار للريال قد يعزز فرص فوزه بالكرة الذهبية فى السنوات المقبلة وإذا حدث ذلك بالفعل فقد يكون دفعة قوية للغاية لرحيل رونالدو من الريال للاحتراف فى أوروبا أو الذهاب الى الصين بمبلغ خيالى.

حالة من الغضب انتابت رونالدو ضد رئيس ناديه حيث يرى اللاعب أنه لم يف بوعده بزيادة راتبه السنوي. حيث يحصل حاليا على راتب أقل من نيمار وميسى وتشير التقارير الصادرة أيضا من اسبانيا إلى أن رونالدو سوف يسعى جاهدا للفوز بلقب أفضل لاعب فى العالم خلال المباراة التاريخية أمام ليفربول يوم 26 مايو الحالي.

وأرى ان على محمد صلاح ألا يلتفت إلى ما يقال فى الصحف الإسبانية لأن أمامه فرصة ذهبية لتحقيق اللقب الأوروبى والتفوق على رونالدو بإحراز لقب دورى أبطال أوروبا ومن هنا ستكون فرص صلاح قوية جدا لتحديد هويته أو البقاء فى ليفربول بعدما أصبح حاليا واحدا من أفضل اللاعبين فى العالم.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف