اخبار الرياضة
عبد اللطيف إسماعيل
الوسط الرياضي .. الملك "مو" هبة المصريين
كما أهدي الله مصرالنيل وجعلها بقعة ساحرة وأنزل بها الأنبياء وجعل منها القادة والزعماء والعلماء والأدباء والشعراء، أهدي لها محمد صلاح حامد غالي طه المعروف ب "مو" صلاح ابن قرية نجريج بمحافظة الغربية، نجح صلاح في جذب اهتمامات العالم إليه بسبب فنه وموهبته في كرة القدم.
ورغم أنه احترف في أوروبا منذ عدة سنوات، إلا أن هذا الموسم مع نادي ليفربول الإنجليزي له وضع خاص ومذاق مختلف بسبب أدائه الرائع وأهدافه الجميلة التي رفعته إلي مقدمة النجوم ووضعته في المركز الأول في الدوري الإنجليزي.
وجعلته يحسم العديد من الالقاب العالمية والإفريقية، أصبح أفضل لاعب في إفريقيا وهو اللقب البعيد عن مصر والكرة المصرية سنوات طويلة، رغم نجاح الكرة المصرية في التربع علي العرش الإفريقي بفوزها بأكبر عدد من المرات ببطولة كأس الأمم والقاب عديدة أبرزها أفضل لاعب في انجلترا والحذاء الذهبي.
ما أحدثه صلاح في الدوري الانجليزي والأوروبي قلب موازين العالم وجعل أكبر الأندية في العالم تتنافس للتعاقد معه وبدأ سعره يرتفع مرة تلو الأخري بالاسترليني وباليورو حتي اقترب من الـ 200 مليون يورو.
وأصبحت أندية عديدة شهيرة تطلب الحصول علي خدمات النجم المصري بقوة.. وأتوقع.. أن تحدث مايشبه "المضاربة" حول سعر صلاح من أجل الفوز به.. فليس ريال مدريد فقط أو برشلونة هما من يريدان التعاقد مع صلاح بل أن أندية أخري تترقب الموقف من بعيد.. وستكون هناك مفاجأت في أسماء هذه الأندية الكبيرة والشهيرة..
كل هذا يصب لصالح مصر ومنتخب مصر..
بكل تأكيد اسم مصر ارتفع مع صلاح أحد أبناء مصر الأوفياء والذي أصبح قدوة لشباب مصر والعرب "مو" هبة المصريين يستحق الكثير.. ربنا يحميك يا بني.. ودائما رافع راية مصر يا محمد.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف