اخبار الرياضة
هناء كامل
رؤية
5/27/2018 11:02:32 AM

هذا الموسم هو أحد أصعب المواسم التي مرت علي نادي الزمالك .. بالتأكيد سبق ومر النادي بعثرات .. لكنه ربما لم يواجه في موسم واحد خسارة تسع مباريات اطاحت به للمركز الرابع ..
ايضا ربما لم يدخل النادي في دوامة من المشاكل والاتهامات بهذا الحجم .. فلاول مرة في تاريخه تقرر نيابة الاموال العامة تشكيل لجنة مالية لادارة النادي .. استمرت شهرين ، ورفعت تقريرها للنيابة لتتخذ ما تراه علي ضوء ما توصلت اليه .
و لاول مرة - ايضا - يشهد النادي هذا الكم من تغيير المدربين والاجهزة الفنية .. مما كان له اكبر الاثر في حالة عدم استقرار الفريق .. لان كل مدير فني له رؤيته الفنية .. فهذا يدفع بلاعب يراه الافضل ، واخر يراه لا يصلح ويستبعده .. مما شتت تركيز اللاعبين ، وافقدهم الثقة في انفسهم .
كما تفنن كبار مسئولي النادي في خلق حالة من التوتر داخل النادي بالهجوم علي اعضاء لمجلس الادارة تم انتخابهم من الجمعية العمومية ، فكان الشد والجذب بين الجميع ..
ورغم كل ما سبق استطاع ابناء الزمالك ان يستعيدوا توازنهم ، ويعيدوا الفرحة لجماهيرهم التي تحملت كثيرا بالحصول علي كأس مصر .. ليكون ختام الموسم مسكا علي القلعة البيضاء .
الروح القتالية التي لعب بها الزمالك في الكأس .. والاصرار علي تحقيق البطولة .. تؤكد ان التراجع الذي حدث في الدوري كان بسبب المشاكل والدوامات التي ادخل مسئولو الزمالك ناديهم فيها بلا داع .
ما حدث هذا الموسم هو درس مهم للزمالك ، ولكل الاندية .. ويحمل اكثر من رسالة تقول .. ان الصراعات والخلافات تقود للانهيار ، والاستقرار هو مفتاح الفوز والمكاسب .. وان الاصرار علي تحقيق انجاز لا يقف امامه شئ ، وان الكبار مهما تراجعوا تحت اي ظروف .. يستطيعون العودة وبقوة .
الف مبروك للزمالك وجماهيره الفوز بكأس مصر
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف