اخبار الرياضة
محمد صادق
صباحك جميل .. احذروا الاختراق !!
هل من الواجب علي اتحاد الكرة ان يعين من الان فصاعدا متخصصين في بث الروح المعنوية للاعبين قبل مباريات المونديال ؟؟هل المنتخب في حاجة فعلية لمن يحمسه ويثير بداخلة الدوافع الوطنية من اجل الاداء القتالي في كاس العالم ؟
اعتقد جازما ان هذا الامر مهم للغاية مع كل الاحترام لخطط الارجنتيني كوبر والتي احيانا تصيب واحيانا تخيب ..لكن وبجوار تلك الخطط مطلوب بث روح الحماسة والوطنية في قلوب اللاعبين بداية من معسكرهم الحالي وحتي موعد توجهمم الي جروزني وايضا اثناء مباريات المونديال .
لقد تعمد كوبر ان يحرم المنتخب من جماهيره بعدم موافقته علي اقامة اي مباراة ودية يحضرها الجماهير بالقاهرة واستجابت الجبلاية له بحثا عن البيزنيس والمكاسب المالية للشركة الراعية وهي المكاسب التي تعود مرة اخري علي اعضاء باعينهم في مجلس الجبلاية وعلي راسهم هاني ابو ريدة ومجاهد وعبد الغني .
اعتقد ان اننا مقبلين علي ايام تاريخية سيكون فيها للفوز بالمباريات طعم خاص ولما لا وهي في كاس العالم سترسم البسمة علي وجوة ملايين المصريين .
المنتخب في حاجة للمؤازة لكن علي مسؤلي الجبلاية ان يدرسوا بشكل جيد كيف يحافظوا علي الروح المعنوية للاعبيين ووضعهم في صورة الجاهزين نفسيا ومعنويا قبل ببدنيا وفنيا .
لقد استقر كوبر علي ال 23 لاعبا وبعد ايام سيعلن الاسماء التي يعلمها الجميع والمتابعين للمنتخب وعلينا من الان ان نقول 23 مقاتلا بدلا من لاعبا ..والقتال في الملعبمهناه الدفاع عن العرين ومحاولة قهر الخصوم باحراز الاهداف في شباكهم .
اثق في لاعبينا ..وفي وطنيتهم ..فقط اطالب بان يكون مع المنتخب من يحفز الهمم ..ومن يبث الحماس ..ومن يذكر اللاعبين بمصر واسم مصر ..وفضل مصر.. وخير مصر علي الجميع رغم دولارات التعاقد الخليجية !!
اخشي ان اقول انني كنت اتمني ان يكون مع المنتخب حسام حسن في اي موقع من مواقع المسؤلية او ياريت الزمن يعود به ونراه لاعبا في مونديال روسيا كانت الامور تختلف ولم يكن لمخاوفي اي مكان !!!!!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف