اخبار الرياضة
ماهر فهمى
كلمات حرشة .. »الدفاع أوجاع«
كوبر كوبر طيب ماله مادام الدفاع سر جماله الرجل ماسك علي المبدأ بأن الدفاع خير وسيلة للهجوم وهذه الطريقة تلعب بأعصاب الجمهور ولا تدخل في قلبه سرور والكل في ترقب وكوبر يجرب وللوصول إلي ما يريد جعل المباريات الودية حقل تجارب بـ 29 لاعب وبهذا أكبر مشاغب وتجعلنا في روسيا نقابل المصاعب.
قابل في الطريق البرتغال واليونان والكويت وكولومبيا وكانت الحكاية لوبيا وكما أكل في الحسين الفتة باللحمة الهوبر وكان واجبا في السيدة زينب الضوبيا والحكاية لحد الآن غامضةوبصرف النظر عن مباراة بلجيكا كوبيا وبعد كل هذا أعلن القائمة التي كانت نائمة.
لم تكن مفاجأة أن يختار 23 لاعبا هم الذين لعبوا معه منذ وطأت قدمه أرض مصر ولم نحصل علي الكأس الأفريكاني وآاه ياني وبدفاعه عماني وهو ماسك علي الدفاع ودماغه وجعاكم ووجعاني ومع ذلك لم نفقد الأماني.
وربنا ستر بضربة جزاء في الوقت القاتل يتعرض لها محمد صلاح لتدخل الشباك وتنقلنا من نجاح إلي نجاح ونصل لكأس العالم بعد غياب 28 عاما وتمر كلاماً وكلاماً وتنقذ كوبر الذي كان علي كف عفريت من غير ما يقول ياريت ومع ذلك استمر وتمسك بطريقته وعدم تحقيق نتائج في كأس العالم تكون نهايته أما إذا فاز ووصل لدور الثمانية تكون كل الأقوال منتهية.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف