الأهرام
محمد الخولى
لقاء رياضى .. لماذا لم يتم ترحيل الحضرى؟
مشكلات عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم لا تنتهى أبدا، فاللاعب دائما يمثل معضلة للجهاز الفنى فى كل مباراة سواء ودية أو دولية وبالرغم من نفى المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب وقوع أى مشكلة مع الحارس بعد استبعاده من مباراة روسيا الأخيرة إلا فإن الحضرى سبب مشكلات لا حصر لها مع كوبر وجهازه الفنى المعاون بسبب استبعاده من المشاركة، بل وهاجم اتحاد الكرة بكل جراءة معلنا انه سيكشف كل شيء دار فى معسكر المنتخب الحالى بروسيا، حيث خرجت تلك التصريحات رغم نفى اتحاد الكرة بعد خروج مصر من النهائيات عقب الخسارتين أمام أوروجواى (صفر/1) وروسيا (1/3).

اتحاد الكرة لم يتعامل مع المشكلة بشكل احترافى فى ظل هذا التوتر للبعثة ومقر اقامتهما وعدم فرض سياج حديدى حول هذا المعسكر المهم بعد أن أصبح مفتوحا للجميع من فنانين ومشاهير، ولم يتحرك أحد من الجبلاية فجاءت الخسارة والخروج من المونديال مبكرا، ولم يتعامل الاتحاد مع تلك المشكلات التى صاحبت بعثة المنتخب فى روسيا بشكل احترافى وجيد، ولهذا كان من الطبيعى أن يخرج عصام الحضرى على المألوف ويهاجم الاتحاد فى ظل هذا الصمت التام من جانب الجبلاية التى كانت من المفترض أن تتخذ قرارا تربويا بترحيل الحضرى من روسيا بسبب تلك الأزمات التى افتعلها وسكت عليها اتحاد الكرة الذى اتخذ قرارا قبل انطلاق المونديال بساعات بإسناد بعثة المنتخب لعصام عبدالفتاح بدلا من مجدى عبدالغنى وعلى هذا التزم الصمت فى تجاوزات عصام الحضرى.

الكل يؤكد أن الحضرى رغم ما فعله سيكون هو الحارس الأساسى فى مباراة السعودية المقبلة بالجولة الثالثة والأخيرة بعد غد، كأن اتحاد الكرة يكافئه على تلك التجاوزات التى حدثت منه خلال مونديال روسيا.. فهل هذا يعقل.. فكيف نفوز ونلعب فى تلك الأجواء غير المناسبة.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف