الجمهورية
نادر مصطفى
صلاح حالنا
كم كنا سندفع لشركات الدعاية والعلاقات العامة لتحسين صورتنا في انجلترا معقل الغرب وعاصمة الهجوم الاعلامي الشرس علينا؟ وكيف كنا سنغير القدوة محمد رمضان أو "عبده موته"؟!
الأهم أنك ستجد مصر كلها ستفرح إن أصاب محمد صلاح الهدف ومصر كلها تحزن إن سقط صلاح مصاباً!
الآن يتحدثون في أوروبا عن نموذج مسلم لمس قلوبهم فتسألت عقولهم عن معني الاسلام وقيمة وصلاة المسلمين وصيامهم.
ليس لاعب كرة قدم.. يا من تظن ذلك أرجوك فكر ملياً.. فلدينا اليوم قدوة يكسوها التواضع والخلق الرفيع.. نموذج يشهد له ويتفق عليه الرئيس والمواطن والعالم كله.. يحسن من صورة المصري والمسلم التي دفع اعدائنا ملايين بل مليارات الدولارات ليشوهونا.
ساندوا صلاح فمساندته دعماً لنا جميعاً.. فهذا الشباب صلح وأصلح ما بينه وبين الله فأصلح الله به شأننا جميعاً.
لهذا سيظل "البطل" محمد صلاح مصدر ازعاج لكل متربص بمصر وهدفاً سهلاً لاعدائنا والمطلوب أن نجعل استهداف صلاح بعيد المنال.. فلا يعقل أن نترك صلاح اليوم كما تركنا علماء اجلاء ورموزاً محترمة فريسة سهلة.. فصلاح لا يقل عنهم.. ونحن في أمس الحاجة للقدوة وقيم الطموح والأمل التي زرعها هذا الشاب فينا جميعاً.
احرسوا صلاح ووفروا له كافة وسائل الأمان.. أجعلوه يشعر بحقيقة أن في ظهره 100 مليون فهو بحق نموذج لشباب هذا الوطن يجسد القيم الموجودة داخل كل مصري القائمة علي العمل بشرف واجتهاد سعياً للقمة العيش الحلال بكل صبر وتواضع مهما كانت الظروف فليست الواسطة كل شييء ولم تكن الانانية يوماً منهجا للنجاح فلا تتوقف عند أول الأبواب التي تغلق في وجهك..
أنا لا أعرف قواعد وأصول كرة القدم ولا أعرف الكثير من نجومها لكنني أعرف "صلاح" وأري فيه قدوة أرجو من الله أن تكن سبباً في صلاح حالنا.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف