الأخبار
محمد بركات
جبهة وطنية موحدة لمواجهة قوي الشر
بدون تردد
في تقديري أنه من الضروري والواجب الاستمرار الدءوب في لفت النظر بصفة دائمة، لخطورة المحاولات المشبوهة التي تقوم بها قوي وعناصر داخلية وخارجية، لإشاعة أكبر قدر من الاحباط واليأس في صفوف الجماهير، سعيا لكسر إرادة الشعب ووأد طموحه في المستقبل وتعطيل مسيرته الوطنية نحو الغد الأفضل.
ومن المهم التركيز بصفة قوية علي نشر الوعي العام، بما تقوم به هذه القوي وتلك العناصر من استخدام لأسلوب الشائعات المضللة للتشكيك في كل الإنجازات، والمتاجرة بمعاناة الجماهير والسعي بكل الخسة للترويج للادعاءات الكاذبة بأن شيئا لم يتحقق، محاولين دائما التقليل من حجم الإنجازات وهدم كل بناء والإساءة لكل جهد مخلص في مسيرة التنمية الشاملة والقضاء علي الإرهاب.
والحكمة تقتضي منا التأكيد علي ضرورة اليقظة التامة لدي عامة المواطنين وخاصتهم، للأهداف المشبوهة التي تسعي إليها هذه الفئة الضالة والكارهة لمصر والمصريين، في ظل الظروف بالغة الدقة والحساسية التي تمر بها البلاد حاليا، وما تواجهه من تحديات وأخطار تسعي لتهديد أمنها واستقرارها والنيل من مسيرتها الوطنية.
وهذا يتطلب السعي الدائم لنشر الوعي العام بالأساليب التي تستخدمها هذه القوي للإضرار بالوطن وما تقوم به من تشويه متعمد لكل المشروعات القومية، والإنجازات الكبيرة في جميع المجالات وعلي كافة المستويات الإنتاجية والخدمية.
وعلينا العمل بكل الإخلاص والجدية علي خلق جبهة وطنية مجتمعية قوية في مواجهة هذه التحديات الخطرة، وإحباط أهداف ومساعي هذه القوي الضالة والمضللة في إشاعة الشك والاحباط، ونشر اليأس في صفوف المواطنين وإعاقة ووقف مسيرتنا الهادفة لبناء الدولة الديمقراطية الحديثة والقوية، وهزيمة قوي الشر والقضاء علي الإرهاب.


تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف