الوفد
أكرم عبد الغنى
رمية ثلاثية - شكرا مرتضى منصور
اختلفت أو اتفقت مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، فلا يستطيع أحد إلا جاهل أو حاقد أو من مهاويس ما يسمون بمشجعي الروابط أن ينكر ما فعله هذا الرجل فى نادى الزمالك على كافة المستويات .

لقد شهد النادى طفرة فى كل الأمور رياضيا وإنشائيا وجاء تتويجه بكأس مصر أمس الاول واحتفاظه باللقب للعام الثانى على التوالى ليؤكد التطور الذى يشهده ويعيشه النادى وخاصة فى السنوات الاخيرة.

لقد نجح هذا المجلس برئاسة رجل عاشق للكيان أن ينقل النادى إلى مكان مختلف تماما عما كان عليه لقد توليت متابعة أخبار النادى عام 88 ولم أصدق نفسى أن هذا هو نادى الزمالك ، وعندما توليت تغطية أخبار النادى الأهلى بعدها وجدت فارق رهيب.

واستمرت الاحوال دون تغيير لسنوات عديدة حتى تولى مرتضى منصور رئاسة نادى الزمالك وخلال اول زيارة لى مع افتتاح بعض المنشآت الجديدة لم اصدق أننى فى نادى الزمالك ، وفى كل مرة يستمر التطوير والتجديد ، الكل يعمل بكل قوة ، والكل يخشى الخطأ فى ظل متابعة وملاحقة شديدة فى كل لحظة من رئيس النادى للأعمال والانشاءات.

وعلى المستوى الرياضى فقد شاهد الجميع مدى التطوير فى كافة الالعاب الجماعية وخاصة كرة اليد والتى ساهم نادى الزمالك بكل قوة فى إعادتها لمنصات التتويج على مستوى المنتخبات بعد أن تحولت كرة اليد فى الزمالك إلى قوة لا يستهان بها أشعلت المنافسة فى البطولات المحلية.

واليوم نجد محاولات لا تتوقف ودعمًا مستمرًا لفريق الكرة ليكون منافسا قويا فى كل البطولات التى يشارك بها داخليا وخارجيا.

ما يحدث فى الزمالك سيعود على الرياضة بالخير فى ظل اتساع رقعة المنافسة فى كل الالعاب وبالتالى زيادة قوة البطولات المحلية بما يخدم المنتخبات الوطنية .. فى النهاية .. شكرا مرتضى منصور ومجلس الإدارة بالكامل.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف