الزمالك
مصطفى جويلى
أبيض × أبيض ..وتحقق حلم الزملكاوية
يحسب للمستشار مرتضى منصور أنه صاحب أفعال وليس أقوال فقط .. لم يعد رئيس نادى الزمالك بشئ الا وكان محل التنفيذ
يحسب للمستشار أنه فى عهده حقق حلم ملايين الزملكاوية وأصبح لهم قناة تحمل اسم الكيان الأبيض بعد أن كان ذلك بعيد المنال ومجرد كلام براق يردده كل مرشح يخوض الانتخابات بهدف خداع أعضاء وجماهير النادى .
أصبح للزمالك منبر يدافع عن ناديهم ..ويعرض انجازاته ..ويستعرض نشاطاته .. ويتبنى قضاياه .. ويعبر عن آرائه .. ويواجه عصابات الشر التى تسعى للهدم .. ويكشف ألاعيب الحاقدين والمتربصين به فى كل مكان .. وينقل مبارياته فى جميع المراحل السنية حتى الفريق الأول .. ويلقى الضوء على جميع الفرق فى جميع الألعاب .. ويذكر الجمهور بأجمل الذكريات وتاريخه العريق منذ تأسيسه من 1911 وحتى وقتنا هذا .
من حقنا جمعا أن نوجه الشكر لهذا الرجل الذى يتحمل الكثير فيما تنوء به الجبال من أجل أن يسعد كل زملكاوى سواء كان من جمهوره العريق أو أعضاء الجمعية العمومية .
لقد تحمل المستشار مرتضى منصور الكثير والكثير ممن راحوا يشككون فى أن قناة الزمالك ستخرج للنور .. ممن يسعون الى بث السم فى العسل ونشر الشائعات وتعطيل المراكب السائرة ومحاولة خداع الجماهير لمصالح شخصية تدارى فشلهم من قبل عندما كانوا يجلسون على مقاعد مجلس الادارة ولم يحققوا سوى الفشل والاخفاق والعودة بالنادى الى الوراء ولم يتخيلوا أن تتحقق تلك الانجازات التى قادها المستشار فى هذه المدة القصيرة فملأ قلوبهم الحقد والضغينة وأكلت نار الغيرة أجسادهم وعقولهم وراحوا يتآمرون فى كل حدب وصوب ولم ينجحوا ...
الآن أصبحت هناك قناة يفخر بها كل زملكاوى ويكفى أن عدد مشاهدات برومو قناة الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعى فاقت بكثير قنوات تعمل منذ سنوات ..
مبرووك للجماهيرومبروك للمستشار الذى وعد فأوفى وما زال لديه الكثير من المفاجآت .. تحقق الحلم فليفرح كل الزملكاوية ولا عزاء للحنجورية .
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف