الوفد
على البحراوى
ضربة البداية .. مبروك لـ(ماني) ولا تظلموا صلاح!!
<< فوز السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا مستحق وعن جدارة وبعد رحلة كفاح وصبر أسعدنا جميع .. ولكن هذا لا يعني أن يتحول الأمر إلي هجوم حاد علي نجم مصر وفخر العرب محمد صلاح لعدم حضوره حفل سهل حشيش لأنه كان بتعليمات من مدربه يورجن كلوب بعد علمه بفوز ماني .. رأى أن بقاء صلاح مع ليفربول أفضل لحاجة فريقه إليه في لقاء توتنهام خاصة أن غيابه هو وماني يعد أمرا صعبا علي الفريق.. أقول لكل من يتصيدون الأخطاء لصلاح.. اهدأوا عليه ولا تظلموه.. فقد حقق هذا الشاب البسيط المكافح بوجوده في أوروبا لمصر من الدعاية ما لم تحققه وزارات وسفارات بأكملها!!

<< أليو ديانح المالي .. أثبت وجوده في خط وسط الأهلي ونجح تماما في أداء مهامه الدفاعية والهجومية كما رسمها له الألماني فايلر المدير الفني.. ويبدو أنه لن يخرج من التشكيلة الأساسية (ولا بالطبل البلدي)!!

<< مجدي قفشة.. أصبح كلمة السر في انتصارات الأهلي منذ انضمامه من بيراميدز .. ويعتبر حاليا أبرز صانع ألعاب بعد المخضرم المتألق عبدالله السعيد.. وأعتبر قفشة أهم صفقة أبرمها الأهلي.

في السنوات الأخيرة ..

<< عمرو السولية.. وصل الي مرحلة من النصج الكروي والخبرة التي تجعله أبرز وأهم حائط صد يمنع ويقطع هجمات أي فريق يواجه الأهلي ويفكر في شن الهجمات علي مرماه.. وأصبح مع قفشة واليو ديانج خط وسط من العيار الثقيل .

<< محمود أبو السعود.. حارس وكابتن فريق المقاولون.. يظهر بمستوي عال جدا ويلعب دورا كبيرا في النتائج الطيبة التي يحققها فريقه في الدوري.. يستحق أبو السعود نظرة من الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس المنتخب .

<< أخطاء حارس فريق المصري البورسعيدي أحمد مسعود أصبحت لا تحتمل.. وآخرها أمام الإنتاج الحربي مرر الكرة لباسم مرسي ليسجل في شباكه بمنتهي الغرابة .. ويجب علي المسئولين البحث عن حارس علي مستوي اسم وطموحات جماهير بورسعيد .

<< اعتراضات حسام غالي مدير الكرة لفريق الجونة علي أحمد الغندور حكم مبارة أسوان والجونة غير لائقة بالمرة وتستحق عقوبة أكثر من الطرد خاصة أنه نجم ويجب أن يكون قدوة للاعبين .

<< محمد الشامي.. رأس حربة فريق الإسماعيلي مهاجم خطير لكنه يحتاج إلي توجيه وضبط زوايا حتي يستغل الفرص الكثيرة التي تتاح له ويهدرها بغرابة شديدة.. ويرتكب نفس الأخطاء التي يرتكبها مروان محسن مهاجم الأهلي الذي سانده الحظ في مباراته الأخيرة أمام نادي مصر وسجل هدفين أعادا إليه بعض الثقة المفقودة!

<< سعفان الصغير.. مدرب حراس مرمي فريق الإسماعيلي.. أصبح كالقنبلة الموقوتة داخل الجهاز الفني للدراويش.. ويهوي الاعتراض علي الحكام ويجيد استفزازهم وأصبح مشهد طرده طبيعيا ومتوقعا في كل مباراة ويتسبب في زيادة التوتر ويمكن أن يكون سببا في كارثة.. الحل الأمثل إما أن يجلس في بيته (كافي خيره شره ) وإما يعيد حساباته لأن ملاعبنا مش ناقصة (فتوات).. وعقوبة الإيقاف 3 شهور وخصم 50 ألف جنيه لا تكفي!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف