الوفد
مصطفى جويلى
ضربة جزاء .. السوبر الأفريقى
أمام فريق الزمالك مهمة صعبة بعد عدة أيام فى قطر فى لقاء السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى.

الحقيقة أن فرصة أبناء الفانلة البيضاء كبيرة للفوز باللقب فى ظل وجود جالية مصرية كبيرة تعد بالآلاف وأعدت العدة لاستقبال الفريق وأقامت الأفراح فى جميع شوارع الدوحة التى تزينت بالأعلام الزملكاوية وأعتقد انها سيكون لها دور مؤثر وفعال فى تحفيز اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وهو ما دفع المستشار مرتضى منصور رئيس النادى إلى تحيتها وتوجيه الشكر لها فى فيديو تم بثه مؤخراً.

الزمالك قادر على حصد اللقب لعدة أسباب أولها أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى أصحاب خبرة دولية سبق لهم المشاركة فى مثل هذه البطولات أمثال طارق حامد وفرجانى واشرف بن شرقى و محمد أوناجم وشيكابالا ومحمود علاء ومحمد عبدالشافى، بالإضافة إلى العناصر الشابة الموهوبة أمثال مصطفى محمد وأحمد عيد وأحمد سيد زيزو وكريم بامبو ومحمد عبدالغنى وعبدالله جمعة.

ثانيها أن لاعبى الزمالك لديهم إصرار وعزيمه لكسر شوكة فريق الترجى الذى أوقعته القرعة مع الفارس الأبيض فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا والفوز يعنى اكتساب اللاعبين للمزيد من الثقة قبل مباراتى الذهاب والعودة مع الفريق التونسى وثالثها أن الفوز يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء السوبر المصرى أمام النادى الأهلى فى دولة الإمارات يوم ٢٠ فبراير الجارى.. والأهم من هذا كله هو إسعاد الآلاف التى ستحتشد المدرجات لتشجيع الفريق بعد أن حجزت أكثر من ثلثى تذاكر اللقاء.

مهمة الزمالك لن تكون سهلة ولكن الزمالك قادر على الفوز باللقب بالأداء الجيد والروح القتالية العالية ودعاء الملايين.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف