الوفد
على البحراوى
ضربة البداية .. بنك «يوسف»!!
<< تعادل الأهلى مع البنك الأهلى.. «بنك يوسف» سلبيا فتح العديد من الجروح داخل القلعة الحمراء.. من بينها أن العدد الكبير من النجوم يمكن أن يكون «نقمة» على الفريق فى بعض الأحيان بدليل وجود 5 رؤوس حربة جميعهم يعيبهم التسرع وعدم الدقة وغياب التركيز أمام المرمى.. وفى الوقت الذى استبشر فيه الجميع خيرا فى محمد شريف تعاقد الأهلى مع والتر بواليا وتم وضع شريف على دكة البدلاء وافتقد الكثير من الثقة التى حصل عليها بعد عودته من الإعارة..

<< محمد يوسف «المدير الفنى لفريق البنك الأهلى قال: «كنا نلعب ضد بطل إفريقيا وأنا أحد أبنائه وأعرف جيدًا نقاط قوة الفريق.. ولعبت بالطريقة التى تناسب إمكانيات لاعبينا وخبراتهم فى مواجهة منافس قوى أعمل له ألف حساب».. منتهى الواقعية لمدرب فاهم وحقق ما أراد.. لم يفتح خطوطه كما فعل حسام حسن فى مباراة الاتحاد مع الأهلى فتح خطوطه وهاجم الأهلى فاستقبلت شباكه 4 أهداف مع الرأفة الشديدة..

<< قامت الدنيا ولم تقعد على حكم مباراة الأهلى والبنك الأهلى محمد سلامة الذى ألغى هدفا للأهلى سجله أيمن أشرف بضربة رأس من فاول واضح جدا نتيجة الوثب على الخصم للعب الكرة.. وانتهاء المباراة بالتعادل السلبى ضاعف من حجم الاعتراضات والتصريحات النارية خاصة من «سيد اعتراضات».. عبدالحفيظ سابقا.. مدير الكرة الذى يجب أن يضبط أعصابه لأن عصبيته تنتقل إلى اللاعبين!!

<< محمد الشناوى كابتن الأهلى وحارس مرماه العملاق المعروف بأخلاقه العالية وهدوء أعصابه استحق قرار الإيقاف 4 مباريات لجذبه الحكم من ذراعه عقب انتهاء المباراة فى واقعة جديدة على الشناوى.. وأتمنى أن يعود لطبيعته لأن هذه التصرفات ستفقده الكثير من بريقه وتركيزه وتتسبب فى ابتعاده عن المباريات وبالتالى سنجد محمد أبوجبل الحارس الأول لمنتخب مصر..

<< السؤال الذى لم أجد له إجابة مقنعة رغم تأكيدى على أن الشناوى أخطأ.. لماذا لم يشهر له الحكم الكارت الأحمر واكتفى بالأصفر.. ثم عاد وكتب فى تقريره انه اعتدى عليه.. هل الأصفر هو عقوبة الاعتداء عليك يا كابتن سلامة ؟!

<< من أهم مكاسب الأهلى فى الفترة الأخيرة أكرم توفيق الذى أجاد فى وسط الملعب ونجح فى التسجيل كما تألق فى مركز الظهير الأيمن.. والغريب أن موسيمانى بدلا من استثمار هذا النجاح أجلسه على دكة البدلاء فى مباراة البنك الأهلى وأشرك محمد هانى الذى كان بعيدًا تماما عن المستوى المطلوب..

<< قرار إدارة الأهلى بمنح أى لاعب يسجل هدف 1000 جنيه يمكن أن يكون سلاح ذا حدين.. الغرض منه تحفيز اللاعبين على التسجيل وعدم إهدار الفرص وهو أمر إيجابى.. أما الجانب السلبى فهو احتمال ظهور حالة من الأنانية والرغبة فى التسجيل وعدم التعاون وبالتالى مزيد من إهدار الفرص!!

<< إصابة وليد سليمان بتمزق فى العضلة الخلفية وتأكد غيابه لمدة شهر وبالتالى عدم المشاركة فى كأس العالم للأندية خسارة كبيرة للاعب الذى كان يتمنى المشاركة والتأكيد على أنه مازال قادرا على العطاء وان عنصر الخبرة حاسم وفعال فى مثل هذه المنافسات الكبيرة!
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف