الزمالك
منتصر الرفاعى
حاكموا مرتضى منصور
أتفهم جيدا مشاعر المستشار مرتضى منصور رئيس النادى عندما أعلن استقالته عقب لقاء الطلائع لاحساسه بالمرارة للهجوم الضارى الذى تعرض له على مدار العام الماضى خاصة من بعض المنتسبين والمحسوبين على الزمالك الذين حاولوا عرقلة السفينة البيضاء ومنعها من الابحار نحو شاطئ البطولات واستعادة الدرع الغالى .
تلك المشاعر التى اجتاحت مرتضى منصور يوم اعلان الزمالك بطلا رسميا للدورى .. لا يعقل أن يتجاهل البعض عن عمد أو غير عمد ما فعله رئيس الزمالك من أجل اعادة الهيبة للكيان ومواصلة العمل ليلا ونهارا لتوفير لبن العصفور لجميع الفرق الرياضية وليس فريق الكرة فقط أضف الى ذلك دخوله فى معارك شرسة ضد الحاقدين والراغبين فى تقسيم الزمالك أن يهتف البعض لأشخاص ساهموا فى الانجاز ولم يكن صانعيه ليس عيبا بل العيب كل العيب أن ينسب المنتفعون خسارة مباراة لمرتضى وعندما يفوز الفريق يهتفون لآخرين وهذا ما تداركته الجماهير الواعية وجميع العاملين وأعضاء النادى والخروج بالآلاف لاثناء مرتضى منصور عن الاستقالة والاعتراف بأنه صاحب الفرحة الكبرى وتاجر السعادة لملايين من الزملكاوية داخل مصر وخارجها .
يجب أن يحاكم مرتضى منصور لأنه أعاد للزمالك الهيبة واستعاد الدورى بعد 11 عاما من الغياب وحافظ على لقب الكأس من قبله ، وتصدر الكونفيدرالية فى انجاز لم يحدث من قبل وصنع فريقا قويا للقلعة البيضاء قادرا بالصفقات الجديدة التى أبرمها أن يحافظ على البطولات دورى وكأس والاستمرار نحو استعادة عرشه الغائب فى أدغال أفريقيا .. حاكموا مرتضى منصور لأنه حول النادى من خرابة الى تحفة معمارية تضاهى أكبر وأفضل الأندية الأوروبية بشهادة سفراء أوروبا ودول الخليج .. حاكموا مرتضى منصور لأنه جعل الزمالك قبلة لأفضل لاعبى الكرة المصرية والأفريقية الذين يقاتلون من أجل ارتداء الفانلة البيضاء .. حاكموا مرتضى منصور لأنه تسلم النادى مدينا ب 306 ملايين جنيه ، ونجح بحكمته وعلاقاته وخبرته الادارية فى ابرام عقود رعاية فاقت ال 60 مليونا فى الموسم الواحد لتنتعش الخزينة البيضاء وتعود الثقة الى كل المتعاملين مع النادى بعد ما كانوا يلوذون بالفرار من مجرد سماع اسم الزمالك .
حاكموا مرتضى منصور لأنه أخرج جماهير الزمالك بالملايين فى شوارع القاهرة طوال الأيام الماضية مرتدين الفانلة البيضاء حاملين الأعلام يهتفون للزمالك بعد استعادة الدرع ويلتفون حول القائد الذى صنع من الفسيخ شربات .
هنيئا لجماهير الزمالك الانجاز .. وهنيئا لمرتضى منصور حب الناس .
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف