الكورة والملاعب
صبحى عبد السلام
متي يرحل ميدو؟
أعتقد أن أحمد حسام ميدو لن يستمر طويلاً مع الزمالك. وهو نفس ما قاله البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للأبيض. في تصريحات له عقب الإطاحة بالبرازيلي باكيتا في الاسبوع الماضي.
البرتغالي ابتسم بمجرد سماع خبر إقالة باكيتا وقال توقعت ذلك. وأتوقع أيضاً أن يواجه ميدو نفس مصير باكيتا بعد أيام قليلة من الآن. لأن رئيس النادي رجل لا يتعامل بديمقراطية. وصاحب وجهة نظر أحادية في كل الأمور التي تخص الفريق والنادي.
وأنا شخصياً أضم صوتي لصوت فيريرا. وأترقب اللحظة القريبة التي يعلن فيها رئيس نادي الزمالك خبر الاستغناء عن ميدو لا سيما أن الأخير تمسك برأيه وفرض علي مرتضي إبعاد إسماعيل يوسف عن منصب مدير الكرة. كشرط وحيد لاستمراره مع حازم إمام في الجهاز الفني الجديد.
البعض يري أن ميدو بات قوي الشخصية وليس هو ذات النجم الباحث عن فرصة للعمل مع الزمالك. ولكنه نضج فكرياً. وتعلم من أخطاء الماضي. ولن يسمح لمرتضي منصور بالتدخل في اختصاصه الفنية.
من هنا ستأتي النهاية أسرع مما يتخيل ميدو أو حازم إمام. ولن يكون صعباً علي رئيس النادي الذي اعتاد التعامل مع المدربين بالقطعة أن يطيح بالجهاز الفني الجيد مع أول إخفاق جديد.
ميدو لن يستمر مع الزمالك حتي نهاية الموسم وأتحدي لو تحقق ذلك. لأن طبيعة المجلس الحالي ورئيسه هي التغيير بسبب وبدون سبب. المهم أن يظل الرئيس هو نجم الشباك الأول. والمثير الوحيد للجديد. والجاذب للاضواء داخل النادي حتي لو كان فريق الكرة وجماهيره هم الضحايا.
حتي ميدو نفسه سبق وأعلن علي شاشات التليفزيون أكثر من مرة. أنه لن يعمل في الزمالك. طالما كان مرتضي منصور هو رئيس النادي. وهاهو ميدو يتراجع عن موقفه ويعود للزمالك ومرتضي علي رأس النادي.
وأعتقد أن الطريقة الكوميدية التي تم من خلالها اختيار الجهاز الفني الجديد. تثبت صحة ما اقول. فمن ينسي أن عبدالحليم علي سبق وتمت الإطاحة به عندما كان يعمل في جهاز واحد مع ميدو. حتي محمد صلاح رحل من قبل في كوميديا سوداء تنذر بموسم فاشل للزمالك.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف