الزمالك
أحمد طه
أبيض بخطين .. الزمالك فتح على الأول !
** فوز الزمالك رايح .. جاى .. فى مستهل بطولة أندية أفريقيا يشير الى أن الفريق فتح على الأول مع ماكليش الذى ما زال يستكشف طريق الفريق .. وهى بداية مبشرة تستلزم أن نمد له يد المعونة والمشورة الصادقة بعد أن وجد معه مجموعة لاعبين غير موجودين فى ناد آخر .. موهبة وأخلاق والتزام !
** هناك جاهل ومتآمر على أبناء الزمالك بأحد المواقع لا يحلو له سوى ترديد الاستغناء عن محمد ابراهيم .. ولأنه جاهل لا يعرف أن محمد ابراهيم هو أحسن لاعب فى مصر ويعتبر ثروة قومية للزمالك ، ومن يفكر فى الاستغناء عنه يستحق الشنق !
** من أسبوعين كتبت عن مهاجم أفريقى شاب يلعب لنادى سعودى مغمور .. ويقولون أنه حكاية .. وقلت كل التفاصيل عندى ويا ليت يتم التفاوض معه قبل أن يغلى سعره .. وكأنى أكتب فى صحراء خالية من البشر ، لذا أعتذر عن غلطتى ولن أكررها !
** أثبت عمرو بركات لاعب المقاصة وناشئ الزمالك السابق جدارته هذا الموسم كلاعب وسط وهو يتمنى العودة لناديه وأتعجب من أصوات تقول أن مكانه ملئ بالزمالك فى الوقت الذى يكثر فيه الكلام عن صلاح ريكو لاعب الشرطة الأهلاوى الذى سبق ورفض اللعب للزمالك !
** اتحاد الكرة الفاشل جاء فى الهايفة واتصدر .. وقرر اللجوء للوقت الاضافى فى حالة تعادل الفريقين بمباريات كأس مصر .. ما فائدة هذا الوقت الذى يكون فيه لياقة اللاعبين قد استنفذت .. دول العالم ألغته لكن جهلة اتحادنا أعادوه .. وعلى الأندية التحرك لرفضه !
** أحمد توفيق .. ارتداء فانلة الزمالك شرف ما بعده شرف .. والقاؤها على الأرض ليست فرحة بالهدف ولكن اعتراضا على الجلوس احتياطيا .. الحدق يفهم كده !
** محمود كهربا .. لسعة ماكليش أعادت توصيل الكهرباء للمخ ليفكر .. وللقدم لكى تهدف .. وقبلتك له عرفان للجميل !
** محمد ابراهيم .. صبرا جميلا وفرجا قريبا .. فأنت ثروة فنية تحتاج الى جواهرجى يعرف قيمتها !
** محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى قال أنه يشعر بالاكتئاب عندما لا يجد درع الدورى فى ناديه .. وأنصحه بدخول مستشفى ( بهمان ) للأمراض العصبية والنفسية لأن عدم رؤيته للدرع ستطول وستصبح حالته مزمنة !
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف