الزمالك
أحمد الخضرى
نهارك أبيض .. آه لو لعبت يا زهر !!
** بصراحة كنت أظهر فى وسائل الاعلام والفضائيات خلال الفترة الماضية وأردد كلمة أن الدورى فى الملعب دون قناعة حقيقية أو على الأقل أقولها بتشكيك فى تقليص فارق النقاط ال 11 وكان تقريبا هذا هو رأى الكثير فى الوسط الرياضى حتى أن أغلب البرامج الرياضية أكدت أن الفيلم انتهى ورفعت شعار أن الدورى اتحسم خلاص وكان المستشار مرتضى منصور رئيس النادى هو الوحيد تقريبا الذى كان يردد ويؤكد أن الدورى لا يزال فى الملعب .. كان يرددها فى تصريحاته بوسائل الاعلام وجلساته بالنادى ويؤكدها للاعبين .. فريق الزمالك أمامه فرصة تاريخية ونادرة جاءت على طبق من دجلة .. قصدى على طبق من فضة .. الكرة الآن فى ملعب نجوم فريق الكرة كل المطلوب منهم الفوز فى ال 8 مباريات المتبقية من عمر الدورى دون النظر نهائيا لنتائج المنافس .. لو حدث وفاز الفريق بالمباريات المتبقية بالدورى تعنى بنسبة كبيرة الحفاظ على درع الدورى ..
طبعا الطريق صعب وصعب جدا ويتطلب رجالا من نوعية خاصة من اللاعبين الكوماندوز تعرف وتقدر اسم الزمالك ولا يفرق معها الضغوط الاعلامية المتوقعة لاحباط الزملكاوية .. أما مجاملة الحكام المتوقعة للفريق المنافس فى الفترة المقبلة فأتصور أن المستشار مرتضى هو القادر على التصدى لها والحفاظ على حقوق الزمالك .. المباريات القادمة مباريات كئوس لا تقبل القسمة على فريقين ويجب التعامل معها كل مباراة على حدة ومهمة الجهاز الفنى والادارى تتطلب التعامل بطريقة مختلفة واحترافية واحتواء جميع اللاعبين وتحفيزهم وايقاف أى لاعب مرفوض وممكن التعامل باللائحة المالية لأننا نحتاج الى جهود كل لاعب فى المباريات ال 8 المتبقية .. وطبعا الحظ أو التوفيق مطلوب فى مثل هذه الحالة .. وآه لو لعبت يا زهر والزمالك حافظ على بطولة الدورى .. ستكون فرحة ما بعدها فرحة وسنجد وقتها أن نفس الأصوات والبرامج التى خرجت وتهكمت على تركيبة الجهاز الفنى والادارى للزمالك لوجود عدد كبير على الدكة ستخرج وتقول أنها كانت فكرة عبقرية وأن وجود النجوم الكبار فى الجهاز ميزة وليس عيبا .. الخ .. التكاتف مطلوب من كل الزملكاوية فى المباريات المتبقية .
** كل التوفيق للنجم الخلوق عمر جابر فى تجربته الاحترافية بنادى بازل السويسرى .. عمر جابر يمتلك كل مقومات الاحتراف من التزام وجدية وخلال سنوات قليلة سينتقل للعب فى أحد الدوريات الأوربية الكبيرة .
آخر كلام
** اتصالات كثيرة جدا وصلتنى من الزملاء الصحفيين تشيد بموقف المستشار مرتضى منصور والتزامه الحياد والهدوء فى أزمة نقابة الصحفيين وعدم استغلال ( مولد التقطيع ) فى الهجوم على النقابة .. وكان ردى : هذا هو مرتضى .
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف