آخر ساعة
ضياء عبد الحميد
نبض الناس .. الأسعار الملتهبة.. ونيران العتبة

> اللهم ارحمنا.. وألطف بنا يارب.. مش عارفين ها نلاقيها منين ولا منين.. الأسعار نار.. والجو نار.. والعتبة، والرويعي، والغورية، ودمياط، وكفر الشيخ، وسفاجا، و…. مولعة نار.. اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا.
> حاجة غريبة.. بسبب الجشع والفوضي لجأ تجار وموردو الأرز إلي الامتناع عن توريد الأرز للدولة بهدف رفع الأسعار، لدرجة أن مجلس الوزراء قرر في اجتماعه الأخير استيراد ٨٠ ألف طن أرز لسد احتياجات بطاقات التموين، التجار سيظلون علي طبعهم ولن يتغيروا حتي في عز أزمة الدولة.. المفروض يطبق عليهم قانون الاحتكار.
> حتي تجار السجائر المتحكمين في سوق «الكيف» استغلوا انعدام الرقابة وأزمة الدولار وانخفاض الإنتاج بسبب نقص المواد الخام المستوردة.. وقاموا برفع أسعار بعض أسعار أصناف السجائر لتحقيق أرباح طائلة علي حساب المستهلك.
> بالمناسبة مسلسل قتل الشباب المصريين بالخارج أخباره إيه.. توقف ولا لسه صعايدة إيطاليا مستمرون في أخذ الثأر للطالب ريجيني ولا هي الراس عندهم بعشرة !
> بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت واشتعلت دون أدني مبرر بين الداخلية ونقابة الصحفيين.. هل بالفعل «الصحافة سلطة رابعة» أم أنها أصبحت سلطة بلا دلالة، في ظل الضغوط التي تتعرض لها المهنة، وأيضا في ظل غياب التنظيم بين الصحافة والسلطة.
> الحادث الأخير لمقتل ٨ من رجال الشرطة بحلوان يؤكد ضرورة البحث وبسرعة عن عناصر «الخونة» المندسين داخل هذا الجهاز الخطير.. فالأمر واضح جدا.. ويتكرر كثيرا..
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف