اخبار الرياضة
محمد رجب
علاقتي بالاهلاوي حامد أبدية.. واتق الله ياحاج عامر حسين
ظن البعض أن خلافا وقع بيني وبين الكاتب الكبير صديق عمري حامد عز الدين بسبب مقالي عن »شوبير»‬ تعليقا علي مقال وصف فيه العزيز حامد وشوبير بأنه ظاهرة إعلامية.. وبعيدا عن شوبير وخلافه فإنني أؤكد للجميع أن علاقتي بحامد عز الدين هي قصة حب ليس فيها عذر ولاهجر ولاصد.. ولا حرمان لأن الأيام هي التي كانت تطعم هذا الحب وتحميه وتزيده شوقا واشتعالا لكن الحب الكبير قد يصادفه عتاب لايفسد للود قضية وعاتبني حامد وأنتهي الأمر.. ولاتمام التوافق تكفل حامد بدعوتي علي الغذاء في مكان سيكون مفاجأة لقراء »‬أخبار الرياضة» ولرئيس تحريرها الانسان الجميل أيمن بدرة رغم أنه هو الآخر من الاهلاوية الكبار!
خرابة عامر
الحاج عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم شخصية محترمة مع التحفظ علي كونه اهلاوي متعصب.. ومن يتابع عمله ولو كان كفيفا سوف يدرك علي الفور أن الرجل يحاول جاهدا عرقلة فريق الكرة بالزمالك الذي لازال بطلا للدوري العام يريد الحاج حسين حرمان من هذا اللقب لحساب غريمه التقليدي النادي الاهلي خذوا مثلا.. الفرق التي تقابل النادي الاهلي لا تستريح غير يومين مقابل ثلاثة أيام للاهلي بينما الفرق التي تقابل الزمالك ترتاح أربعة أيام مقابل ثلاثة للزمالك.. وأرجعوا إلي جدول المباريات منذ بداية الدوري العام وحتي الآن راجعوا كيف لعب الزمالك في اسوان في عز الحر في الثالثة عصرا بينما يلعب الاهلي في عز »‬الطراوة» مع نفس الفريق علي نفس الملعب في الثامنة مساء.. ياحاج حسين اتق الله.. ولو لم يحاسبك اتحاد الكرة المنحل فإن جماهير الزمالك سوف تتوجه إلي السماء وتتحسبن عليك.. واعلم أن الزمالك أكبر من الاتحاد الذي تعمل فيه حول كرة القدم المصرية إلي خرابه لم يبق فيها غير الفريق الأول بدعاء الوالدين مرة أخيرة أتق الله ياحاج!!
اجابة رائعة
الكاتب والناقد ممدوح سليمان سألوه أي الأندية المصري
تشجع؟!
أجاب الرجل قائلا
> النادي الذي اشجعه لم يخرج منه جاسوس جوكم بتهمة الخيانة العظمي!!
النادي الذي اشجقه لم يقدم رئيسة للنيابة في قضية فساد
وتم اخلاء سبيلة بكفالة ضخمة ولازال،قيد التحقيق.
النادي الذي أشجعه لم يخرج منه لاعب كبير إلي السجن الطويل بتهمة الاتجار في المخدرات
النادي الذي اشجعه لم يخرج منه أشخاص من الجماعة الإرهابية
النادي الذي اشجعه لم يقم كابتن الفريق فيه بالبصق علي زميله داخل الملعب وصفعة علي وجهه وطرده من الملعب اثناء سير المباراة!!
الاجابة رائعة ياعم ممدوح.. يازملكاوي ياأصيل!
معلومة مهمة:
أرجو من كل أهلاوي فوق ظهر الأرض أن يصحح لي هذة المعلومة لوكانت خاطئة فإن كانت صحيحة عليهم أن يتوارو خجلا
المعلومة تقول أن المشير عامر لانقاذ الاهلي قام بتعيين السيد صلاح الدسوقي محافظ القاهرة رئيسا للنادي الاهلي والمعروف أن سيادة المحافظ كان من كبار الزملكاوية في مصر.. مارأي الاهلاوية الدين ترأس ناديهم زملكاوي كبير دون أن يعترض أحد من نادي القيم والمباديء ؟!
شيكابالا تاني
لاأدري ماسر قوة شيكابالا في الزمالك.. مباراة بتروجيت أكدت ما كتبته هنا عدة مرات.. اللاعب يجر قديمه جرا.. فاقد اللياقة.. لايقدم جديدا يلعب ويجلس مصطفي فتحي احتياطيا فيقدم الزمالك عروضه العشوائية الاخيرة. والكابتن كهربا استاذ اضاعة الفرص يبتسم مع كل كرة يضيعها.. والأخ مايوكا ملك الفاولات لا كرامة له في الملعب حتي ولو أحرز ثلاثة أو أربعة أهداف يحرزها أي لاعب ثمنه مائة ألف جنيه وليس ملايين الدولارات. معقول الزمالك يلعب ناقص ثلاثة لاعبين ويريد أن ينافس الاهلي علي بطولة الدوري.. نعم نكسب ثلاثة نقاط.. لكن الفريق لايطمئن جماهيره بسبب شيكا وكهربا ومايوكا.. وسؤالي الاخير.
> هو الكابتن محمد حلمي بيعمل آيه مع فريق المدربين الجالسين خلفه في سابق غير مسبوقة في تاريح الزمالك؟!
لاأدري ماسر قوة شيكا في ميت عقبة
عندما ترأس زملكاوي النادي الأهلي.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف