المساء
محمد سلامة
صواريخ .. تعنت وزير التعليم .. وتحية لمدير الشرطة الرياضي
** تعنت وزير التربية والتعليم في عدم تنفيذ أحكام القضاء بشأن عودة الحافز الرياضي للمدارس بعد أن قام معالي الوزير بإلغائه مما أدي إلي قيام أولياء أمور الطلاب باللجوء للقضاء الذي حسم الأمر بعودة الحافز الرياضي مرة أخري.. ولكن معالي الوزير رفض تنفيذ حكم القضاء ضاربا به عرض الحائط.. فإذا كانت القيادات السيادية بالدولة ترفض تطبيق القانون ماذا يفعل عامة الشعب؟.. أكيد اللجوء لأحكام الغابة.
** اللواء علي شوقي مدير اتحاد الشرطة الرياضي رجل معروف في الوسط الرياضي وأنا أعرفه جيدا منذ أن كان لاعبا لمنتخبنا في الكاراتيه وتوليه رئيس منطقة القاهرة للكاراتيه ورغم توليه إدارة اتحاد الشرطة الرياضي منذ 10 شهور إلا أنه استطاعت الفرق تحقيق مراكز طيبة وتأهل من الاتحاد 5 لاعبين لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل في التجديف والمصارعة وثلاثة ملاكمين وهذا يعود لحسن إدارة اللواء علي شوقي وليس هبوط فريق كرة القدم هو نهاية المطاف ولكن هناك العديد من الألعاب التي حققت نتائج طيبة والرياضة ليست كرة قدم فقط وإنما هي لعبة من العديد من اللعبات.. تحية لهذا الرجل الرياضي.
** إيهاب عبدالرحمن لاعب الرمح والمؤهل للأولمبياد في ريو دي جانيرو حقق رقما عالميا جديدا في الدوري الماسي والذي أقيم مؤخرا في أمريكا ليفوز بالمركز الأول للبطولة برقم عالمي جديد مسافة 37.87 متر وهو إنجاز رياضي جديد رغم كل الظروف الصعبة التي واجهت اللاعب بعدم المشاركة في البطولة الإفريقية الأخيرة بسبب تأخر القرار الوزاري من الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية.. تحية لايهاب ورئيس الاتحاد الدكتور وليد عطا.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف