الكورة والملاعب
جمال عبد الحميد
حرب الصفقات واستعدادانا للأولمبياد
** بدأت حرب الصفقات الجديدة بين أندية الدوري العام لتدعيم صفوفها بأفضل اللاعبين استعداداً للموسم الجديد خاصة الفرق الكبري حيث نجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول علي خدمات علي فتحي لاعب المقاولون العرب ومحمود وحيد لاعب فريق مصر المقاصة وصلاح ريكو لاعب وسط فريق الشرطة وشوقي السيد لاعب الاسماعيلي حيث وجهة نظري يأتي ذلك في اطار حرص مجلس ادارة نادي الزمالك لتدعيم الفريق بأفضل الصفقات للموسم الجديد.
** ألف مبروك للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بالوصول لأمم أفريقيا بالجابون بعد ان حقق الفوز الاسبوع الماضي علي منتخب تنزانيا محتلا المركز الأول برصيد 10 نقاط ليحسن من تصنيفه ومن وجهة نظري أري أن الأمر لم يأت من فراغ انما جهد مبذول من الجهاز الفني ومعاونيه واللاعبين لكن علي المسئولين الحذر في الفترة المقبلة وان يكون استعداداتنا علي أفضل وجه لأمم أفريقيا بالجابون.
** اقتربنا بشكل كبير من الدخول في المنافسات في أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل حيث كل لاعبينا يبذلون قصاري جهدهم من أجل رفع اسم مصر في المحافل الدولية وان اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب تذلل الصعاب أمام البعثة المصرية ليس من أجل التمثيل المشرف فقط ولكن من أجل حصد الميداليات الأولمبية التي تضاف الي رصيد مصر.. لكن علينا جميعاً كمسئولين بذل المزيد من الجهد مع لاعبينا الذين يستعدون للأولمبياد.
تعليقات
اقرأ ايضا
الصحف